spot_img
المزيد

    موضة ربيع 2023.. اللون الباستيل لإطلالة مليئة بالأنوثة

    spot_img

    يُعتبر اللون الباستيل من الألوان الجذّابة؛ خاصة في فصل الربيع؛ لذلك أضيفي لمسة جذّابة ولافتة لإطلالاتكِ المختلفة، باعتماد الحذاء الرائج هذا الموسم؛ فهو لون مميّز ويمنح إطلالتكِ حيوية، للمناسبات والسهرات والإطلالة الصباحية، يمكنكِ اعتماد هذا الحذاء بأسلوب عصري وأنيق.

    تبحث الكثير من السيدات على اللون الباستيل لاعتماده في مختلف المناسبات، سواء الكاجوال أو المناسبات الرسمية أو حفلات الزفاف؛ فهو مناسب لجميع إطلالاتكِ، ويُعتبر من الألوان الأساسية الكلاسيكية، ولا تنتهي موضته مع مرور صيحات الموضة الحديثة.

    وقالت مجلة “Jolie” المعنية بالموضة والجمال، إن الحذاء الرياضي يزهو هذا الموسم بالوردي الناعم والأزرق السماوي والأصفر الفاتح.

    وأضافت “Jolie” أنه يمكن تنسيق الحذاء الرياضي المزدان بألوان الباستيل الحالمة مع فستان يزدان بنقوش الزهور، لتأكيد الإطلالة الربيعية المفعمة بالرقة والأنوثة، كما يمكن تنسيقه مع سروال جينز بقصة الباجي للحصول على إطلالة كاجوال.

    كما يمكن الحصول على إطلالة تناسب العمل من خلال تنسيق الحذاء مع بذلة أنيقة.

    تُعتبر موديلات الأحذية الجلد باللون الباستيل حلاً ممتازاً للفتيات اللواتي يرغبن أن تكون خزانة ملابسهن بألوان زاهية، وفي نفس الوقت لا يشبهن أحداً، يمكن أن يأخذ الحذاء باللون الباستيل المظهر بالكامل، يمكنك انتعاله مع إطلالة أحادية اللون، كما حاولي إضافة إكسسوار إلى مظهركِ.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا