spot_img
المزيد

    عودة “الباريه”.. موضة القبعات تعود في 2023

    spot_img

    قد يكون لبعض الملابس تأثير قوي يجعل من يراها يحدد من أي زمن هذا الشخص، وتبع أي موضة يرتدي ملابسه، إلا أنه في الفترة القليلة الماضية حدث تطور مثير لموضة الملابس، خاصة في الشتاء الماضي وقد يستمر حتى شتاء 2023 و2024، ألا وهي موضة القبعات، ومنها ما يتشابه بشكل كبير مع ملابس شخصيات المسلسل المصري سوق الكانتو  الذي يقوم ببطولته النجوم مي عز الدين وأمير كرارة وفتحي عبد الوهاب.

    ومن واقع “البرومو” فلفت أنتباه الكثيرين حول هذا الشكل من القبعات خاصة “الباريه” والتي ظهرت في موضة 2023 خاصة في حفالات رأس السنة والهالوين، كما يستعرض” اليوم السابع” مع خبير الأزياء مصطفى الشافعي عودة موضة القبعات خلال هذه الفترة وحتى للشتاء القادمة خاصة “الباريه” الذي يعطي إطلالة راقية وأنيقة وعملية في ذات الوقت.

    قال خبيرة الأزياء أن الباريه من القبعات الشتوية المعروفة والتي يعود تاريخها إلى أبعد من عشرينات القرن الماضي، وظهرت بقوة خلال الشتاء الماضي، وستستمر كموضة للملابس الكلاسيكية والسهرة والخروجات المسائية في شتاء 2024 خاصة مع خامتها الجوخ المصممة بها والتي تعطي دفء.

    وتابع خبير الأزياء أن الباريه يعتبر موضة قديمة ولكنها متطورة، خاصة مع ارتداء سديري تحت البدلة الكلاسيكية من نفس الخامة، ولكنه يناسب أكثر الرجال أصحاب الشعر القصير بعض الشيء، وفي مرحلة الأربعينات من العمر فما فوق مع اختلاف الخامة.

    خاصة السواريه منه، فأردف خبير الأزياء أن الباريه أيضاً موضة نسائية قوية خلال هذه الفترة، ومع نشر برومو مسلسل “سوق الكانتو” سيزداد عدد الفتيات التي سترتديه، خاصة وأنه يجمع بين الأناقة والجمال، أما السواريه منه يتميز بالتطريز أو إضافة طرحة شيفون قصيرة له إذا كانت من سترتديه عروس وتحب التميز والأختلاف.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا