spot_img
المزيد

    أبرزها أحمر شفاه 3D.. أهم تريندات مكياج خريف 2023

    spot_img

    تفضل المرأة طوال الوقت اتباع كل ما هو جديد ومختلف فى عالم الموضة خاصة المكياج، لذلك تحرص على متابعة عروض الأزياء التى تقدم أبرز اتجاهات الملابس والمكياج، ولهذا نستعرض فى التقرير، أبرز اتجاهات المكياج التى ظهرت بعروض الأزياء بموسم خريف 2023 الذى اتسم أغلبه بالبساطة، وفقاً لما ذكره موقع مجلة ” harpersbazaar”.

    أحمر شفاه ثلاثى الأبعاد

    ظهرت عارضات الأزياء فى أسابيع الموضة الخاصة بخريف 2023، بأحمر شفاه داكن مبطن ومتعدد الطبقات ومحدد حتى يظهر بشكل بارز حتى يظهر جمال الشفاه، والذى يعتقد إنه من أبرز اتجاهات المكياج المتوقع انتشارها فى الخريف المقبل ويعتبر من الاتجاهات التى يمكن تطبيقها فى المنزل ولكنه يحتاج إلى الكثير من التركيز.

    وظهر خلال عروض الأزياء الخاصة بموسم خريف عام 2023 ظلال عيون منها اللامع وآخر بلون محايد وهذا الاتجاه يعتقد بأنه سيلقى انتشاراً كبيراً فى خريف 2023.

    بشرة ندية متوهجة

    ظهر بمدرجات عروض الأزياء بخريف 2023 العارضات وهن يتمتعن ببشرة ندية متوهجة، حتى بدا للبعض بأنهن يضعن مكياج بسيط على وجوههن ساعد على إظهار جمالهن مع الإضاءة البارزة بالعرض، كما اهتمت العارضات بإبراز عظام الحاجبين والزوايا الداخلية للعين والتى بدت لامعة ندية وهذا الاتجاه مناسب لتطبيقه عند الخروج لحضور حفلة مسائية سواء خطوبة أو زواج أو أى حفل مسائى آخر.

    مكياج بسيط

    ويبدو أن المكياج البسيط من أبرز اتجاهات المكياج بموسم الخريف لعام 2023، حيث اعتمد مكياج العارضات فقط على استخدام ظلال عيون وردي ناعم مع تحديد عظام الخدين وأحمر شفاه بسيط وهذا الاتجاه مناسب للمرأة للعاملة حيث إنه لا يستغرق الكثير من الوقت فى تطبيقه كما يساعد على إظهار جمال المرأة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا