spot_img
المزيد

    لازلت مترددة؟ إليك 6 نصائح لاختيار ملابس العيد والتألق بإطلالتك

    spot_img

    أيام تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، والحماس يتزايد أثناء الاستعدادات للطقوس المعتادة والأجواء العائلية والزيارات الاجتماعية، لذلك تتطلع كل امرأة للتميّز في إطلالتها وأناقتها، بإمكانك اختيار الألوان والأقمشة والنقوش التي تعكس الأصالة، وتتماشى مع موضة صيف 2024 مما يوفر فرصة رائعة للمرأة العُمانية للتألق في عيد الأضحى بإطلالة مميزة وعصرية. إليك بعض أفكار تساعدك على اختيار ملابس العيد، ويمكنك يمكن دمج هذه الأفكار مع لمساتك الشخصية لتعبري عن نفسك بأسلوبك الفريد.

    1- اعتمدي الألوان الجريئة والزاهية:

    يمكنك اختيار عباءة أو ثوب بتصميم تقليدي مع لمسة عصرية بألوان مشرقة تضفي الحيوية على الإطلالة. فالألوان الساطعة مثل البرتقالي، والأصفر، والفوشيا، والأخضر الزمردي ستتصدر الموضة هذا الصيف.

     2- ارتدي الأقمشة الخفيفة والمتدفقة:

    مع ارتفاع درجات الحرارة، تزداد أهمية اختيار الأقمشة الخفيفة مثل الشيفون، والكتان، والحرير. هذه الأقمشة ليست فقط مريحة بل تضفي أيضاً لمسة من الأناقة والانسيابية على مظهرك خلال العيد.

    3- اختاري التفاصيل المطرزة واليدوية:

    التطريز اليدوي والتفاصيل الزخرفية تعكس التراث العُماني الأصيل وتضفي لمسة فريدة على الملابس. يمكنك اختيار عباءة بأكمام وحواف مطرزة، أو قطع ملابس مزينة بالتطريز التقليدي ولكن بتصميم عصري يلائم أجواء العيد وزوح الصيف.

    4- ارتدي التصاميم الفضفاضة والمريحة:

    الأزياء الفضفاضة والمريحة هي الخيار الأمثل لقضاء العيد في فصل الصيف الحار. يمكنك اعتماد العباءات والفساتين الفضفاضة و القفطانات، تتضمن تفاصيل عصرية مثل القصات واسعة وغير متناظرة، والتي تسمح بحرية الحركة وتوفر الراحة خلال العيد.

    5- الإكسسوارات البارزة:

    يمكن  أن تحوّل الإكسسوارات الإطلالة البسيطة إلى إطلالة مميزة. الاعتماد على الإكسسوارات البارزة مثل الأقراط الكبيرة، والعقود الضخمة، والأساور المزينة يمكن أن يضيف لمسة من الأناقة. كما أن الأحزمة المزخرفة يمكن أن تضيف جمالية خاصة للعباءات والفساتين.

    6- الطرحات الملونة:

    لا يكتمل المظهر في العيد بدون اختيار طرحة مناسبة. يمكنك اختيار طرحات بألوان تتناسق مع الملابس أو بألوان متناقضة لإضفاء طابع جريء. الطرحات المزينة بالنقوش أو التطريز يمكن أيضاً أن تضيف بعداً إضافياً للإطلالة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا