spot_img
المزيد

    حكاية السفاح الذي أرعب مصر!  200 فيديو صادم ومصير مجهول لـ11 فتاة!

    spot_img

    تفاصيل صادمة مليئة بالرعب تتسرب في قضية القاتل المصري “كريم مسلم” والمعروف إعلامياً بلقب سفاح التجمع الذي قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من الصوت بشقته صممها المتهم خصيصا لضحاياه فما هي القصة؟

    ألقت الشرطة المصرية القبض على كريم مسلم، الملقب بـ”سفاح التجمع”، المولود عام 1987، بعدما كشفت التحقيقات عن تورطه في قتل ثلاث سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية ببورسعيد والإسماعيلية. كان كريم مسلم يعمل معلماً قبل أن يترك وظيفته ويدخل عالم التجارة، وقد طلق زوجته منذ أربع سنوات.

    كشفت التحريات أن كريم كان يتعرف على فتيات ليل من القاهرة عبر الإنترنت، ويصطحبهن إلى شقته في التجمع الخامس لتعاطي المخدرات وممارسة الجنس. بعد وقوعهن تحت تأثير المخدرات، كان يعطيهن عقاقير تفقد الوعي ثم يقتلهن ويصور جرائمه بهاتفه.

    واجهت جهات التحقيق كريم بقرابة 200 مقطع فيديو عُثر عليها في هاتفه وأجهزة أخرى، تُظهره وهو يعذب ضحاياه ويقتل بعضهن. وأظهرت التحقيقات وجود 5 وشوم على جسده تعود لفتيات سبق أن عذبهن. وأقر المتهم بتعاطي مخدري “كريستال ماس والآيس” خلال ارتكاب جرائمه، مما جعله غير مدرك لعدد ضحاياه بالضبط.

    القضية ما زالت تتكشف عن تفاصيل جديدة، ويجري التحقيق حول مصير أكثر من 11 فتاة ظهرت في الفيديوهات.

    اعترافات مرعبة

    ووفقا لوسائل إعلام مصرية فقد وضح كريم في اعترافاته التفصيلية أمام النيابة، علاقته بـ”أميرة” الضحية الثالثة له وقال:  “كانت جاتلي مرتين البيت، وعملت معاها علاقة وكانت على طول بتكلمني”.

    وأضاف السفاح، أنه فكر في استدراجها إلى منزله وإعطائها قرصين من مخدر ” كوتبيكس”، وقتلها بعد أن يسري مفعول المخدر بجسدها، مثلما فعلت مع “رحمة” الضحية التي سبقتها”. يضيف: “بالفعل جاءت إلى منزلي وأقمت معها علاقة جنسية، وكنت قد جهزت “كرافته” أي ربطة عنق على الكنبة لخنقها بها”.

    وقال كريم إنه ترك ضحيته على السرير تحت تأثير المخدر، وذهب ليوصل نجله إلى المدرسة، ثم عاد ليقتلها.

    وأضاف كريم “رجعت من المدرسة وكانت هي نايمة على السرير، وربطت الكرافته حول رقبتها وخنقتها لحد ما ماتت”. وقال السفاح في اعترافاته، إنه قام بممارسة الجنس مع الضحية أكثر من مرة بعد وفاتها وتسجيل الواقعة بالفيديو حتى توقف من الملل.

    وحول طريقة تخلصه من الجثة، قال كريم مسلم، إنه وضع ضحيته الثالثة “أميرة” داخل ذات الشنطة التي وضع فيها الضحية الثانية “رحمة”، وألقى بالجثة على طريق بورسعيد، ثم ألقى ملابسها في موقع آخر على نفس الطريق وأكمل طريقه إلى مدينة بورسعيد لشراء مخدر “الآيس” وتعاطى منه 5 غرامات، بحسب قوله، وأضاف “رجعت البيت وقعدت مع ابني وتاني يوم الحكومة جت قبضت عليا”.

    وكانت التحقيقات قد كشفت قبل أيام أن نجل السفاح ويدعى “زين”، ظهر بصورة واضحة مع الضحايا في مقاطع الفيديو التي عثر عليها في اللاب توب والفلاشة والهواتف المحمولة الخاصة بالمتهم، كما كان ظهوره مقترناً بأوقات ارتكاب الجرائم، ومتواجداً في مسرح الوقائع.

    محاكمة عاجلة

    هذا وتنظر غدا محكمة الجنايات بالقاهرة، أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس، لاتهامه في وقائع قتل 3 سيدات، المقترن بجرائم إحراز المواد المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا