spot_img
المزيد

    أبرزي جمال يديك مع حنة العيد وتألقي بنقوش الماندالا

    spot_img

    في المناسبات الخاصة مثل الأعياد. تُضفي الحنة لمسة فنية وجمالية على اليدين. في الآونة الأخيرة، برز نمط نقوش الماندالا كأحد أكثر التصاميم شعبية وإبداعاً. تصاميم الماندالا مستوحاة من الفن الهندي القديم، وتتميز بتعقيدها وتفاصيلها الدقيقة التي تعكس التوازن والانسجام. هذا النمط لا يضفي جمالاً على اليدين فحسب، بل يعبّر أيضاً عن روحانية ورمزيات متعددة.

    سنستعرض بعضاً من أجمل تصاميم حنة اليدين بنمط نقوش الماندالا، يمكنك أن تستوحي منها نقشة حنتك والتألق بها خلال العيد وفقاً لـ herzindagi.

    الأوراق والكروم دائمًا خيار آمن عندما يتعلق الأمر بالحناء. يمكنك دمجها في تصميم الحناء المندالا الخاص بك عن طريق استخدامها لصنع حدود المندالا بدلاً من الدوائر العادية. استخدمي الزهور، والدوائر، وما إلى ذلك، لتعزيز جمالها.

    أو يمكنك أن تزيّني يديكِ بتصميم حناء زهري جميل. إذا كنتِ تبحثين عن أحدث تصاميم الحناء، ارسمِي مندالا في منتصف يديكِ وزيّنيها بالزهور والأوراق والكروم.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا