spot_img
المزيد

    إطلالة متألقة خلال عيد الأضحى مع تصاميم The Queen Fashion للمصممة نجوى صالح

    spot_img

    هنً _ خاص

    من التراث العماني الأصيل وبلمسات عصرية أنيقة قدمت المصممة العمانية المبدعة نجوى صالح المؤسس والمدير التنفيذي لعلامة The Queen Fashion، تشكيلتها الفريدة لعيد الأضحى. تستلهم هذه المجموعة الأفكار من التراث العماني الأصيل لتوفر لك إطلالة فخمة ستلفت لك الأنظار حتماً.

    في تشكيلة عيد الأضحى، اختارت نجوى صالح أقمشة ذات ألوان صيفية هادئة مثل الأصفر الفاتح والأزرق والأخضر، لتعكس روح الصيف والاحتفال. التصاميم جاءت أنيقة وبقصات عصرية مستوحاة من البيئة العمانية والموروث الثقافي العريق، كالقصات الصورية المخاطة يدوياً بحرفية وإتقان. بينما تأتي أخرى بتصاميم وقصات خليجية أنيقة.

    تتزين التصاميم بالتطريز الذي يغطي الصدر والأكمام أحياناً، وكذلك بالأحزمة أو التطريز على كامل الثوب بطريقة ناعمة وراقية، مما يضفي لمسة من الفخامة والرقي على الإطلالة. هذه التشكيلة تجسد التوازن المثالي بين التراث الأصيل واللمسات العصرية، مما يجعلها الخيار المثالي للمرأة التي ترغب في التألق خلال عيد الأضحى.

    الإبداع والابتكار في التصاميم

    في صناعة الأزياء الخاصة بعلامة The Queen Fashion، تركز نجوى على الإبداع والابتكار لتقديم تصاميم فريدة ومتميزة. تبدأ العملية باستلهام الأفكار الجديدة، ثم رسم التصاميم واختيار خامات الخياطة والأقمشة المناسبة. بعد ذلك، يتم تنفيذ العينة والتأكد من جودتها قبل عرضها للمستهلك. تهدف نجوى دائماً إلى تقديم ما هو جديد وغير تقليدي في عالم الأزياء.

    تقول نجوى: “ترتبط الأزياء في المجتمع العماني بثقافات متنوعة، ولذا أحرص على مراعاة جميع الأذواق في تصاميمي. وأسعى من خلال استنباط الأفكار من الأزياء التقليدية إلى تقديم تصاميم تعكس الهوية العمانية بأسلوب عصري يناسب مختلف المناسبات.

    مستقبل واعد لصناعة الأزياء في سلطنة عمان

    ترى نجوى أن مستقبل تصميم الأزياء في سلطنة عمان واعد ويمكن أن يشكل ركيزة اقتصادية داعمة للاقتصاد المستدام.  تقول: تزخر عُمان بإمكانيات داعمة لهذا القطاع، مثل صناعات النسيج والقطن والصوف والجلود، وأرى أنه من الضروري دعم قطاع صناعة الأزياء والمنسوجات للحفاظ على هذه الصناعات من الاندثار، وتهيئتها للشباب المبتكر لتحويلها إلى مشاريع إبداعية عصرية”.

    حساب الانستغرام: thequeen9781

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا