spot_img
المزيد

    هل ستخرج دنيا بطمة من السجن قبل عيد الأضحى؟

    spot_img

    أثار محمد الترك طليق الفنانة المغربية دنيا بطمة الجدل بعد أن كشف من خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي على تيك توك عت قرب خروج طليقته من السجن وقال “واحدة وحشتكم راح تخرج قريباً… بعد 12 يوماً ستتأكدون من الخبر… متأكد مليون في المئة”. وأضاف: “أنا ما أتكلم إلا وأنا واثق من كلامي كانت مسافرة سويسرا على أساس، وجاها العفو لتخرج”

    وأكدت الصحافة المغربية  أن الفنانة المسجونة في سجن الأوداية بمراكش بسبب قضية “حمزة مون بيبي” قد قدّمت طلباً للاستفادة من العفو الملكي الذي سيتم إصداره خلال عيد الأضحى المقبل، وإلى الآن لم يُكشف عن مصير هذا الطلب.

    وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الخبر، وحرص العديد منهم على إطلاق حملة لدعمها والمطالبة بالعفو عنها من أجل ابنتيها، متمنين خروجها من السجن في أقرب وقت.

    يُذكر أن الشرطة المغربية ألقت القبض على الفنانة دنيا بطمة، في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، في كانون الثاني/يناير الماضي، وتم حجزها في سجن الأوداية في مراكش لقضاء محكوميتها بتهمة التشهير ببعض النجوم والإساءة إليهم.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا