spot_img
المزيد

    “كالفن كلاين” تعيّن مديرة تصميم جديدة وتستعد للعودة لعروض الأزياء

    spot_img

    أعلنت ماركة “كالفن كلاين” للأزياء اليوم عن تعيين المديرة الجديدة للتصميم، الإيطالية فيرونيكا ليوني، وعن نيتها “العودة قريباً إلى منصات عروض الأزياء”.

    فيرونيكا ليوني، البالغة من العمر 40 عاماً، لديها خلفية غنية في عالم الموضة، حيث عملت سابقاً لدى دور “جيل ساندر” و”سيلين” و”مونكلر”، قبل أن تطلق علامتها التجارية الخاصة “كيرا” Quira.

    وصرّحت إيفا سيرانو، مديرة “كالفن كلاين”، في بيان: “كان من الواضح منذ محادثاتنا الأولى أن العمل الذي قامت به فيرونيكا خلال حياتها المهنية قد أعدها لهذه اللحظة وهذه الفرصة لبدء حقبة جديدة لـ(كالفن كلاين)”.

    منذ مارس 2019، توقفت “كالفن كلاين” عن تنظيم عروض الأزياء واختارت التركيز على الملابس الجاهزة الشعبية. ولكن هذا النهج الجديد الذي اتبعه المصمم البلجيكي راف سيمونز لم ينعكس بشكل إيجابي على حجم المبيعات. ونتيجة لذلك، قامت الشركة الأم “بي إتش في” PHV، التي تملك أيضاً “تومي هيلفيغر”، بإغلاق شركة Calvin Klein 205W39NYC المختصة بالأزياء الفاخرة.

    وفي البيان، قالت فيرونيكا ليوني إنها تعتزم التركيز بقوة على الأسلوب والابتكار.

    تأسست “كالفن كلاين” عام 2003 عندما اشترتها شركة “بي إتش في” من مؤسسها، وقد قُدّر حجم مبيعات المنتجات التي تحمل علامتها التجارية في عام 2023 بنحو تسعة مليارات دولار عالمياً، وهو نفس الرقم الذي تحقق في عام 2017.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا