spot_img
المزيد

    السجن لـ6 متهمين في قضية البلوغر المصرية سارة التي فقدت بصرها

    spot_img

    هل تذكرون البلوغر المصرية سارة التي أثارت قضيتها اهتمامًا واسعًا في مصر والعالم العربي، خاصة بعد أن فقدت بصرها نتيجة تعرضها مع خطيبها لمحاولة قتل، ثم تخلي خطيبها عنها في أصعب الأوقات.؟

    اليوم وبعد أكثر من سنة من الواقعة أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، أحكامًا بالسجن بحق ستة متهمين في قضية محاولة الشروع بقتل البلوغر المصرية سارة، التي فقدت بصرها جراء الحادث. حكمت المحكمة على خمسة متهمين بالسجن المشدد لمدة 15 سنة لكل منهم، وعلى المتهم “ن. م” بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، مع مصادرة السلاح الناري المستخدم في الجريمة.

    كما ألزمت المحكمة المتهمين بدفع تعويضات مالية قدرها 50 ألف جنيه للمجني عليه الأول، و100 ألف جنيه للمجني عليها سارة.

    بدأت أحداث القضية وفقا لوسائل إعلام مصرية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في الإسكندرية إخطارًا بمحاولة قتل المجني عليهما. وأظهرت التحقيقات أن المجني عليه “م. ع” (مهندس فني) كان برفقة البلوغر سارة على الطريق الصحراوي، حين لاحظوا اقتراب سيارة ربع نقل حمراء اللون، يقودها المتهمون.

    قام المتهم الأول بتصويب بندقية خرطوش نحو السيارة لإجبارهم على التوقف بغرض السرقة. وعلى الرغم من محاولة المجني عليه الفرار، أطلق المتهم الأول النار، ما أدى إلى كسر الزجاج وإصابة سارة بإصابات خطيرة في العينين، مما أدى إلى فقدان بصرها بالكامل. كما أصيب المجني عليه بجروح في الوجه وفروة الرأس والأذن الوسطى.

    وأثبتت التحريات أن المتهمين من الأول إلى الرابع حاولوا قتل المجني عليهما، وأن المتهم الخامس ساعدهم بتوفير السلاح والذخيرة، فيما قام المتهم السادس ببيع السلاح لهم مع علمه بأنه سيُستخدم في أعمال غير قانونية.

    هذا وبعد الحادث، انتقلت سارة من منزلها، مما أثار شائعات بأنها انتقلت للعيش في دار أيتام، إلا أنها نفت ذلك في فيديو لاحق، مؤكدة أنها غادرت المنزل لأنها لم تستطع العيش في مكان تعرضت فيه للأذى.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا