spot_img
المزيد

     رموش أطول أم أكثر كثافة؟ إليك كيفية اختيار فرشاة الماسكارا المناسبة

    spot_img

    إذا كنتِ ترغبين في الحصول على رموش أطول أو أكثر كثافة أو أكثر جاذبية، فإن الأمر يعتمد بشكل كبير على اختيار أفضل فرشاة ماسكارا لهذه المهمة. يمكن أن تقوم فرشاة الماسكارا المناسبة بتعريف رموشك على الفور وتمنحك مظهراً يتراوح بين اللفة الناعمة (المثالية للمظهر الرومانسي العصري) والرموش التي تنافس الرموش الصناعية. ولكن هناك مشكلة: هناك عدد كبير من أنواع الفرش التي يمكن الاختيار منها، بما في ذلك الفرشاة المنحنية، وفرشاة الساعة الرملية، والمخروطية، والمزودة برأس كروي، وغيرها الكثير. لحسن الحظ، فإن تحديد الفرشاة المثالية لرموشك لا يحتاج إلى أن يكون معقداً إذا كنتِ تعرفين ما الذي تبحثين عنه وفقاً لموقع makeup.com .

    فهم فرش الماسكارا

    تتنوع فرش الماسكارا بشكل كبير، وكل نوع مصمم ليقوم بوظائف مختلفة. على سبيل المثال، توفر الفرشاة المستقيمة تغطية متساوية لمظهر طبيعي، بينما تعرف الفرشاة المنحنية بقدرتها على منح اللفة القوية. وبينما تعتبر الفرشاة المدببة الأفضل عادة للوصول إلى الرموش في الزوايا والرموش السفلية بدقة، فإن الفرشاة الحلزونية تعتبر مغيرة للعبة عندما يتعلق الأمر بتعريف الرموش الفردية ومنع التكتلات.

    طول وكثافة الشعيرات

    يعتبر طول وكثافة الشعيرات أمراً مهماً أيضاً. فالشعيرات الرقيقة والقصيرة معروفة بإضافة حجم لرموشك، بينما تساعد الشعيرات الطويلة والسميكة على الإطالة. عندما يتعلق الأمر بكثافة الشعيرات، فإن الشعيرات المتباعدة تسمح عادةً بتطبيق خفيف مما يجعله مثالياً لأيام المكياج البسيط والخفيف. في المقابل، الشعيرات الكثيفة توفر عادةً أفضل ماسكارا لإضافة الحجم.

    9 أنواع من فرش الماسكارا وتأثيراتها

    هناك العديد من الخيارات لفرش الماسكارا، وبعضها سيكون مناسبًا لرموشك أكثر من غيرها. تابعي القراءة لاكتشاف بعض الأشكال الأكثر شيوعًا وتأثيرات كل نوع.

    أي نوع من فرش الماسكارا هو الأنسب لرموشك؟

    istockphoto

    فرشاة مستقيمة: رموش محددة

    فرش الماسكارا المستقيمة ضرورية لتحقيق مظهر محدد وطبيعي. التصميم الخطي يغطي الرموش بالتساوي، ويفصلها للحصول على لمسة نهائية نظيفة ومصقولة. لاستخدام هذا النوع من الفرش، ابدأي من قاعدة الرموش وحركي الفرشاة إلى الأعلى لتوزيع متساوٍ.

    جربي: L’Oréal Paris Telescopic Washable Mascara تتميز بفرشاة طويلة مستقيمة ترفع وتطيل الرموش حتى 5 ملم، مما يجعلها واحدة من أفضل الماسكارات للرموش القصيرة.

    فرشاة لولبية: رموش ممدودة ومنفصلة

    الفرش الحلزونية ممتازة في فصل وتحديد الرموش. الشعيرات الملتوية تمنع التكتلات وتمنح مظهراً نظيفاً وموزعاً بشكل متساوٍ. لاستخدام هذه الفرشاة، ابدأي من قاعدة الرموش ولفي الفرشاة إلى الأعلى لالتقاط كل رمش.

    جربي: Maybelline Great Lash Mascara، فهي واحدة من أفضل الماسكارات بأسعار معقولة وتحظى بتقييمات ممتازة من المحررين والمؤثرين. تركيبتها تضاعف الرموش وتبنيها بسهولة.

    فرشاة منحنية: رموش مقوسة

    الفرش المنحنية مثالية لإضافة دراما عن طريق رفع وتقويس الرموش. التصميم المقوس يتبع بشكل طبيعي منحنى العين لزيادة الحجم وخلق تأثير عيون واسعة. لاستخدام هذه الفرشاة، ابدأي من الجذور وحركي الفرشاة بلطف للأعلى.

    جربي: Lancôme Lash Idôle Mascara تمسك بجذور الرموش وتجعدها للأعلى، مما يجعلها واحدة من أفضل الماسكارات للرموش المستقيمة التي تحتاج إلى تجعيد طبيعي.

    فرشاة بشكل ساعة رملية: رموش مقوسة وطويلة

    إذا كنتِ ترغبين في تقويس وطول دراماتيكي، جربي فرشاة ماسكارا على شكل ساعة رملية. هذا التصميم يرفع، يجعد، ويضخم الرموش القصيرة والمستقيمة. التركيز على الرموش الوسطى بينما تغطي الحواف المستديرة الرموش الداخلية والخارجية.

    جربي: Maybelline New York The Falsies Lash Lift Washable Mascara، تعتبر واحدة من أفضل الماسكارات التي توفر تأثير رفع فوري للرموش بفرشاتها على شكل ساعة رملية.

    فرشاة كثيفة ومنفوشة: رموش مكثفة

    الفرش الكثيفة والمنفوشة مثالية لمن يسعى للحصول على طول وحجم كبيرين. الشعيرات الكثيفة تغطي الرموش بسخاء، مما يخلق تأثيرًا كاملًا ومكثفًا.

    جربي: NYX Professional On the Rise Volume Liftscara تتميز بفرشاة مستديرة أكثر سماكة في المنتصف لتغطي كل رمش بفعالية، مما يجعل عينيك تبدوان أكبر ورموشك أطول ومرفوعة.

    istockphoto

    فرشاة مخروطية: رموش مروحية

    عندما يتعلق الأمر بالدقة والتنوع، فإن الفرش المخروطية هي الخيار الأمثل. الطرف المدبب يسمح بتطبيق دقيق، بينما الجزء الأسمك يتيح بناء حجم للحصول على مظهر جذاب.

    جربي: L’Oreal Paris Panorama Washable Mascara، تتميز بفرشاة مخروطية لتضخيم الرموش عند الحواف الخارجية بينما توفر الرفع والفصل على طول الرموش.

    فرشاة مشط: رموش محددة ومنفصلة

    فرش الماسكارا المشطية ممتازة لتحديد وفصل كل رمش. تعتبر هذه الفرشاة مثالية للرموش الخفيفة والرقيقة لأنها تسمح لكِ بتغطية كل رمش بدقة. الشعيرات المتباعدة مثل المشط تساعد أيضاً في منع التكتلات للحصول على لمسة نهائية أنيقة وطبيعية. ابدأي من الجذور وامشطي الرموش من الجذور إلى الأطراف.

    جربي: Maybelline The Falsies Push Up Angel Mascara تودع الصبغة على خط الرموش لتبدو العيون أكثر تحديدًا. بالإضافة إلى تغطية الرموش بدون تكتلات، فإن الشكل المنحني بلطف يوفر أيضًا الرفع والحجم وتأثير الأجنحة.

    فرشاة على شكل S: رموش مجعدة، مرفوعة ومطولة

    مشابهة للفرشاة على شكل ساعة رملية، توفر الفرشاة على شكل S نتائج تجعيد وإطالة، ولكن مع مزيد من الدراما. الشكل الفريد للفرشاة يحاكي شكل عينيك الطبيعي، مما يسهل الوصول إلى كل رمش للحصول على لمسة مرفوعة. عند التطبيق، ابدأي من الجذور واهزي الفرشاة ذهابًا وإيابًا لتوزيع الماسكارا بالتساوي.

    جربي: Lancôme Hypnôse Drama Instant Full Body Volume Mascara تنحت رموشك إلى الكمال بدون تكتلات أو قشور. نحبه لأنه يوفر حجمًا دراميًا لمظهر رموش مكثفة، وكأنك ترتدين رموشاً صناعية.

    فرشاة ذات طرف كروي: تطبيق دقيق

    تتميز هذه الفرشاة الفريدة بنهاية كروية مزودة بشعيرات صغيرة، مما يسمح بالدقة القصوى والتخصيص. الطرف الكروي مثالي لتطبيق دقيق، للوصول إلى كل رمش (بما في ذلك أصغر الرموش في الزوايا). ابدأي بلف الكرة بلطف عند الجذور واعملي نحو الأطراف للحصول على لمسة نهائية محددة، مكثفة ومفتوحة.

    جربي: IT Cosmetics Hello Lashes+ Volumizing Mascara with Lash Serum تتميز بوجود كرة صغيرة في النهاية تسمح لكِ بتغطية كل رمش من الزاوية إلى الزاوية. تحتوي التركيبة أيضاً على سيروم مدمج يشمل البيوتين وزيت الأرجان وزيت الجوجوبا لرموش تبدو أكثر كثافة ومغذية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا