spot_img
المزيد

    تقديراً لمسيرتها الحافلة.. تكريم ميريل ستريب بالسعفة الذهبية في مهرجان كان

    spot_img

    حصلت النجمة ميريل ستريب على جائزة السعفة الذهبية الفخرية في افتتاح الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي 2024 يوم الثلاثاء.

    قدمت الجائزة النجمة الفرنسية جولييت بينوش التي قالت وهي تبكي بتأثر: “لقد غيّرت الطريقة التي ننظر بها إلى النساء في عالم السينما وساعدتنا على النظر إلى أنفسنا بشكل مختلف”.

    وخلال كلمتها شكرت ستريب مدينة ومهرجان كان لعودتها بعد 35 عام، وقال: ” السبب الوحيد لوجودي هنا الليلة واستمرار ذلك هو بسبب الفنانين الموهوبين الذين عملت معهم … أنا ممتنة جداً لأنكم لم تملوا من وجهي ولم تفعلوا ذلك”.

    ويأتي تكريم ميريل ستريب بعد مشوار سينمائي خلّد في ذاكرة السينما أعمالا رائعة ومسيرة احترافية متميزة ومفعمة بالعطاء. ويُعد هذا التكريم هو زيارة ميريل الثانية فقط لفعاليات مهرجان كان، حيث كانت الأولى في عام 1989 عندما فازت بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم Evil Angels من إخراج فريد شيبيسي.

    (Photo by Lionel Hahn/Getty Images)
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا