spot_img
المزيد

    3 أماكن خلابة لزيارتها في جامايكا (صور)

    spot_img

    تُعد جامايكا ثالث أكبر جزيرة في البحر الكاريبي، بعد كوبا وهيسبانيولا، و تُعتبر واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شهرة وجاذبية في العالم، حيث تجمع بين جمال طبيعي استثنائي وتراث ثقافي غني. من شواطئها الرملية البيضاء المذهلة إلى جبالها الخضراء الشاهقة، تقدم جامايكا تجربة سياحية فريدة تتيح للزوار فرصة استكشاف الطبيعة الخلابة والتعرف على ثقافة متنوعة ومليئة بالحيوية. استكشفي معنا 3 أماكن خلابة في جامايكا لزيارتها.

    الحفرة الزرقاء:

    تتكون الحفرة الزرقاء من سلسلة من البرك الطبيعية المصنوعة من الحجر الجيري، وهي جوهرة مخفية تقع في منطقة نائية مشهورة بشلالاتها الخلابة، تأسر المسافرين بمياهها الزرقاء الباردة والساحرة. تقدم المنطقة للسياح مغامرة مثيرة ومليئة بالمتعة، من السباحة في البرك، والقفز من الصخور العالية، والتأرجح من حبال إلى المياه، إلى استكشاف كهف، والقيام برحلة مشي لمدة 10 دقائق إلى الشلال السري.

    المكان مجهّز بالخدمات، يوجد حمامات وغرف لتغيير الملابس، ويمكن استئجار خزائن وسترات نجاة.

    istockphoto

    شاطئ السبعة أميال:

    يقع شاطىء السبعة أميال في نيجريل، وهو مكان محبب لهواة الشمس وعشاق الشواطئ. يتميز الشاطئ بمسافة تبلغ سبعة أميال من الرمال البيضاء الخلابة والتي تضم العديد من البارات والمطاعم، بالإضافة إلى المياه النقية والمثالية للغطس. يمكنك أيضاً القيام بجولة بقارب زجاجي القاع للاستمتاع بجولة فوق المياه الزرقاء الفاتحة، مع مشاهدة الغروب الرائع على البحر الكاريبي.

    istockphoto

    شلالات ياس:

    شلالات ياس هي عبارة عن سلسلة جميلة من الشلالات تقع بالقرب من النهر الأسود، محاطة بالعديد من مناطق النزهة لتناول غداء ممتع في الهواء الطلق. يمكنك المشاركة في رحلة على نهر مارثا براي في قلب الريف الجامايكي. سيركب المسافرون على قوارب الخيزران عبر الغابة ويستمتعون بمشاهدة الحياة البرية الغنية بالنباتات الكثيفة والمواقع التاريخية. خلال الرحلة يمكن النزول للسباحة في مياه النهر الهادئة والنقية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا