spot_img
المزيد

    رحمة رياض تكشف عن جنس مولودها المنتظر في جلسة تصوير رومانسية مع Vogue العربية ( صور)

    spot_img

    كشفت الفنانة رحمة رياض عن جنس مولودها المنتظر خلال جلسة تصوير مميزة مع مجلة Vogue العربية. في هذه اللحظات الرومانسية، خضعت الفنانة العراقية وزوجها، الممثل العراقي ألكسندر علوم، لإطلالات أنيقة ومثيرة للإعجاب.

    تميزت الجلسة بأجواء رومانسية حيث أظهرت رحمة بطنها المنفوخة بطريقة تعكس فرحتها بفصل جديد في حياتهما العائلية. وفي مقابلة خاصة مع المجلة، أعلن الثنائي عن بداية فصل جديد في حياتهما الأسرية.

    قالت رحمة: “توفير الاستقرار لابنتي هو أولويتي، وأنا أعلم أن أليكس سيكون أبًا رائعًا ومهتمًا وحاضرًا.” وأضافت أنهما لم يختارا اسمًا لابنتهما بعد، مشيرة إلى أنها تفضل انتظار رؤية الطفلة لاختيار الاسم المناسب.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا