spot_img
المزيد

    الفنانة ليلى زاهر والفنان هشام جمال يعلنان عن خطوبتهما.. وإطلالة ملفتة للعروس (صور)

    spot_img

    نشر الفنان أحمد زاهر صوراً سعيدة على صفحته على فيس بوك، تظهر ابنته ليلى زاهر وخطيبها الفنان هشام جمال في لحظات خطوبتهما. وعلق زاهر على الصور قائلاً: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تمت بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على المنتج والفنان هشام جمال”.

    وأضاف زاهر: “كل التمنيات الطيبة للعروسين، وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي. ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين”.

    من جهته، أعلن هشام جمال الخبر أيضاً على صفحته الشخصية، حيث قال: “الحمد لله، 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، قريبًا إن شاء الله سنعلن عن خطوبتنا. نتمنى من الجميع دعمنا بالدعاء بالتوفيق والسعادة والخير”.

    تألقت ليلى أحمد زاهر بإطلالة راقية خلال الحفل، حيث ارتدت فستانًا أبيضًا متوسط الطول، يتميز بأكمام طويلة ونقوشٍ أنيقة. الفستان الذي اختارته أبرز أناقتها بشكل ملفت.

    أضافت لمسة ساحرة إلى إطلالتها بحذاء أنيق ذو كعب عالي، وزينت نفسها ببعض المجوهرات الألماسية التي أكملت إطلالتها بأناقة.

    فيما يتعلق بجمالها، اعتمدت ليلى على خصلات شعرها المموج الذي انسدل على كتفيها بأنوثة. وأكملت إطلالتها بمكياج جذاب كشف عن جمال ملامحها بطريقة متألقة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا