spot_img
المزيد

    لتشجيع هواية الفروسية.. السيدة معاني البوسعيدية تزور مربط الفارسة هبة الرحبية

    spot_img

    هنّ _ خاص

    في خطوة مهمة بهدف تشجيع الشباب العماني على ممارسة هوايتهم المحببة بما هو مفيد، ودعمهم على مواصلة الخطى لتحقيق آمالهم وطموحاتهم، قامت السيدة معاني بنت عبدالله البوسعيدية المديرة العامة للتنمية الأسرية بوزارة التنمية الاجتماعية بزيارة خاصة لمربط صهيل في منتجع السيفة بمحافظة مسقط.

    وأبدت السيدة معاني إعجابها الشديد بالمربط والإطلالة المميزة نظرا لما يتمز به من موقع خلاب آسر للعيون حيث يجمع بين الجبل والبحر، وتم اختياره بعناية ليكون مركزًا متميزًا يهدف لتدريب وتأهيل الخيول والفرسان.

    وأكدت الفارسة هبة الرحبية ومالكة المربط أن الزيارة كانت لها وقع خاص وحافز للارتقاء بالمربط وتحسينه، بهدف جعله وجهة سياحية مميزة للمواطنين والمقيمين والسياح على حد سواء.

    وأبدت الرحبية سعادتها الكبيرة بالزيارة مؤكدة أنها ستواصل العمل بجد لتحقيق العديد من الرؤى والأهداف وأن الزيارة كانت ملهمة للسير بخطى ثابتة نحو تحقيق ما تصبو إليه خلال المستقبل القريب.

    صور بعدسة @Sofez.alwahaibi
    صور بعدسة @Sofez.alwahaibi
    صور بعدسة @Sofez.alwahaibi
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا