spot_img
المزيد

    افتتاح معرض فني حول حياة الطبيعة الفطرية في عُمان

    spot_img

    افتتحت وزارة الثقافة والرياضة والشباب، من خلال الجمعية العُمانية للفنون، معرضاً فنياً مميزاً بعنوان “طبيعة خفية: صور من الحياة الفطرية العُمانية” في مقر الجمعية في محافظة مسقط. تم الافتتاح برعاية سعادة عزان بن قاسم البوسعيدي، وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة.

    يتناول المعرض محورين رئيسيين حول الحياة الفطرية في عمان، وهما “الحشرات” و”الزواحف”، ويضم 51 لوحة فنية تمثل أعمال سبعة مصورين عمانيين متخصصين في تصوير الحياة الفطرية. يتميز المعرض بعرض اللوحات بأسماء علمية مسجلة في المؤسسات العلمية في سلطنة عمان.

    يشمل البرنامج الثقافي للمعرض فقرات متنوعة تشمل عرض العينات الحية وورقات بحثية حول الحياة الفطرية، بالإضافة إلى محاضرات حول الأفاعي العمانية تسلط الضوء على أنواعها وكيفية التعامل معها، يُقدمها أحمد البوسعيدي. كما يقدم المعرض ورشة عمل عملية للمصورين حول فن التصوير المقرب، وذلك بمشاركة مجموعة من المصورين المحترفين، وفقا لوكالة الأنباء العمانية.

    صورة من وكالة الأنباء العمانية
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا