spot_img
المزيد

    آمبر هيرد تعود إلى الأضواء مجددا بمنشور على الانستغرام

    spot_img

    عبرت أمبر هيرد عن امتنانها لجمهورها بعد إصدار الفيلم المنتظر “أكوامان ومملكة الضائعين”.

    شهد الجزء الثاني، الذي تأجل عدة مرات قبل أن يصل أخيرًا إلى دور السينما في نهاية العام الماضي، عودة الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا لشخصيتها كبطلة خارقة “ميرا” من فيلم أكوامان عام 2018، الذي كان أعلى فيلم إيرادات لاستوديوهات دي سي في التاريخ وفقا لصحيفة الانديبندنت البريطانية.

    في منشور جديد على إنستغرام، كتبت هيرد: “بعد كل هذا الوقت، قدم فيلم أكوامان 2 إسهامه (آسفة، كان من السهل جداً)

    شكرًا لجميع محبيّ، على الدعم الهائل والحب لعودة ميرا في أكوا-كوين. شكراً جزيلاً”.

    يشارك في الفيلم أيضًا جيسون موموا، باتريك ويلسون، يحيى عبد المتين الثاني، ونيكول كيدمان. كشف بيتر سافران، المدير التنفيذي المشارك لاستوديوهات دي سي، مؤخرًا أن أداء موموا قد يمثل “ربما آخر موقف له كأكوامان”.

    في استعراض بنجمة واحدة لفيلم “أكوامان ومملكة الضائعين” في “ذا إندبندنت”، كتبت كلاريس لوغري: “في حين أن هيرد ظهرت في جزء أكبر من الضائعين مما كانت حملته الحملة الترويجية المشكوك فيها للغاية (التي، إلى جانب تقارير عن معاملتها المزعومة في موقع التصوير، ترسم صورة حقًا قاتمة لكيفية معاملة ناجين من الإساءة لا يزالون يعانون)، تعاني شخصيتها أيضًا من قطع مزعج من النسوية الزائفة.

    “تتم إبعاد ميرا حتى يكون مناسبًا سرديًا أن تحدث لحظة ‘قوة الفتاة’، حيث يتوقف الفيلم بأكمله كما لو كان يتوقع أن يقف الجمهور ويصفق”.

    في عام 2022، أُشرِكت هيرد في نزاع قانوني مثير للاهتمام مع طليقها، جوني ديب، الذي رفع دعوى ضدها بقيمة 50 مليون دولار (38.2 مليون جنيه إسترليني) لاتهامها بالتلميح إلى أنها تعرضت للتعنيف في مقالة نشرتها في واشنطن بوست عام 2018. بعد محاكمة استمرت ستة أسابيع، قررت هيئة المحلفين أن هيرد قد قذفت ديب في كل الاتهامات الثلاث وقررت دفع 10 مليون دولار (8.2 مليون جنيه إسترليني) كتعويض تعويضي و5 مليون دولار (4.1 مليون جنيه إسترليني) كتعويض تأديبي. تم منح هيرد 2 مليون دولار (1.6 مليون جنيه إسترليني) كتعويض تعويضي.

    ثم قدمت هيرد إشعارًا بالاستئناف شهرًا بعد الحكم الأول، حيث ذكر محاميها “أخطاء” ارتكبها المحكمة. ومع ذلك، قررت سحب الاستئناف في ديسمبر، وصفت قرار التسوية مع ديب بأنه “صعب جدًا”، وشيء احتاج “إلى الكثير من التفكير”.

    منذ ذلك الحين، يُفترض أن نجمة “دياري الروم” قد “استقالت من هوليوود” بحثًا عن المزيد من الخصوصية. بعد أن كشفت المحكمة عن تفاصيل حياتها الشخصية – فضلاً عن هجوم عبر الإنترنت كان في الغالب موجهًا ضدها – ق

    قامت هيرو ببيع منزلها في كاليفورنيا وانتقلت إلى مدريد، إسبانيا، بهدف البحث عن حياة أكثر خصوصية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا