spot_img
المزيد

    أخطاء شائعة تقعين فيها عند استخدام مرطب الجسم!

    spot_img

    قد لا تدركين ذلك، ولكنك قد تقومين بارتكاب بعض هذه الأخطاء عند تطبيق كريمات الجسم الخاصة بك.

    إليك بعض أكثر الأخطاء شيوعًا عند ترطيب البشرة وفقا لموقع mujerhoy الإسباني.

    أساس نمط حياة صحي يكمن أيضًا في وجود بشرة صحية، ولهذا، فإن ترطيبها أمر مهم. تتقدم البشرة في العمر وتتعرض أيضًا لاعتداءات خارجية وداخلية. لهذا السبب، من المهم جدًا العناية بها بشكل جيد.

    هناك العديد من الطرق لرعاية حاجز البشرة وإحداها هي من خلال كريمات الجسم. إنها الطريقة الأكثر شيوعًا والتي يمكنك القيام بها مرة أو مرتين في اليوم، اعتمادًا على احتياجات بشرتك. ولكن هل أنتِ متأكدة من أنكِ تقومين بذلك بشكل صحيح؟

    ما هي فوائد كريم ترطيب الجسم؟

    تساعد كريمات ترطيب الجسم في استعادة الرطوبة في البشرة، وهو أمر حاسم للحفاظ على نعومتها ومرونتها وراحتها، خاصة بعد الاستحمام عندما يمكن أن تفقد البشرة زيوتها الطبيعية. وخاصة في فصل الشتاء.

    علاوة على ذلك، إذا قمتِ بتطبيق كريم الترطيب بانتظام يمكنكِ تجنب الجفاف والخشونة، مما يحافظ على نعومة وراحة البشرة. وهذا يكون أكثر أهمية في المناطق الجافة أو خلال فصل الشتاء، عندما تميل البشرة إلى الجفاف.

    الأخطاء الشائعة عند تطبيق كريم ترطيب الجسم

    تطبيق الكريم على بشرة رطبة: هناك العديد من الأخطاء عند تطبيق كريم ترطيب الجسم التي ندركها بصعوبة. أحد هذه الأخطاء هو تطبيق الكريم على بشرة رطبة. حاولي تجنب ذلك وطبقي الكريم دائمًا بعد أن تكون بشرتكِ جافة تمامًا.

    استخدام كمية كبيرة أو صغيرة من المنتج:

    يمكن أن يترك استخدام كمية كبيرة بشرتكِ لزجة أو دهنية، بينما قد لا يوفر استخدام كمية قليلة ما يكفي من الترطيب. من المهم العثور على التوازن الصحيح حسب نوع بشرتكِ.

    اختيار منتج غير مناسب لنوع بشرتكِ:

     استخدام كريم لا يلبي احتياجات بشرتكِ الخاصة (مثل صيغة ثقيلة جدًا للبشرة الدهنية أو صيغة خفيفة جدًا للبشرة الجافة) قد يسبب عدم التوازن أو التهيج.

    تجاهل مكونات كريمات الجسم:

    عدم مراعاة المكونات قد يؤدي إلى تفاعلات تحسسية أو تهيج، خاصة إذا كانت البشرة حساسة. من المهم اختيار منتجات تحتوي على مكونات آمنة وفعّالة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا