spot_img
المزيد

    وفقا لـ TikTok هذه هي رائحة العطر التي يعشقها الرجال!

    spot_img

    هل تبحثين عن جذب شخص خاص في حياتك؟ وفقا لمستخدمي TikTok ، فإن الطريقة للقيام بذلك هي عبر الانضمام إلى موجة إحياء رائحة الفانيليا واعتمادها كعطر توقيعي. قد تدعم هذه الادعاءات حتى من خلال العلم – ففي دراسة أجرتها جامعة أكسفورد ومعهد كارولينسكا في السويد عام 2022، تبين أن الفانيليا هي الرائحة الأكثر إعجابًا، بغض النظر عن التراث الثقافي للمشاركين، متقدمة على الخوخ والكثير من الخيارات اللذيذة الأخرى.

    ربما يعود هذا التفضيل إلى أن الفانيليا موجودة في الطبيعة، حيث يتم إنتاج الفانيليا الحقيقية من بذور أوركيد الفانيليا. ومع ذلك، يتم إعداد معظم العطور باستخدام الفانيليا الاصطناعية، حيث تسعى الإصدارات الاصطناعية لتقليد الرائحة الحلوة بشكل طبيعي (لكن ليس بشكل مُغْرِق). قد يكون أيضًا أن الأشخاص الذين يعرفون بالفعل الفانيليا قد يفضلونها لأنها تثير ذكرياتهم الجميلة بالحلويات أو الآيس كريم المحبوبة. في أي حال، يعتقد على الأقل أحد مستخدمي TikTok، الذي يمتلك خلفية في هذا المجال، بقوة أن الفانيليا هي العطر المفضل لجذب انتباه الرجال.

    عطور الفانيليا لجذب الانتباه

    يعتقد كثيرون أن الفانيليا هي رائحة مناسبة فقط للخريف والشتاء. ومع ذلك، هناك خيارات لأشهر الصيف أيضًا. المفتاح هو ضبط اختيار العطر بمزيد من التوجه الموسمي. على سبيل المثال، يمكنك البحث عن عطر الفانيليا خلال الشهور الأكثر دفئًا، مثل Burberry Goddess Eau De Parfum الذي يحتوي على نكهات التوابل مثل جوزة الطيب والقرنفل أو القرفة. تأتي نكهات الغورماند مثل الشوكولاتة أو الكراميل أيضًا برائحة الفانيليا مناسبة للشتاء، مثل The 7 Virtues Vanilla Woods. الروائح الخشبية والعنبر تكون متناغمة مع الموسم أيضًا.

    مع اقتراب الربيع، يجب التحول إلى عطور الفانيليا الأخف وزنًا. يمكنك التفكير في خيار يحتوي على روائح زهرية أو حمضية، مثل 203 من Bon Parfumeur. الروائح الفاكهية، بما في ذلك الخوخ أو الأناناس، يمكن أيضًا أن تعمل بشكل جيد مع الفانيليا، بالإضافة إلى الروائح الخضراء مثل تلك التي توجد في الريحان أو النعناع. كما يعلم أي عاشق للعطور المتمرس، يجب عليك تجربة بعض العينات قبل الالتزام بشراء باهظ الثمن، لأن كيفية تأثير الرائحة تعتمد على عوامل متعددة، بما في ذلك الكيمياء الشخصية وفقا لموقع glam.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا