spot_img
المزيد

    تخلصي من قلقك ومشاعرك السلبية مع طاقة الكريستال.. إليك أفضل الأنواع

    spot_img

    يحتوي الكريستال على مزيج قوي من الطاقات، يمكن أن يعزز حياتك بطرق عديدة. وذلك بفضل امتلاكها قوة جميع العناصر الأربعة النار، الأرض، الهواء، والماء. هذه العناصر هي أساس ما يجعل عالمنا حياً، ووفقاً لموقع  stylecaster فإنّ استخدامها يمكن أن يؤدي إلى نتائج قوية، خاصة إذا كنت تهدفين إلى تحقيق مستقبل أفضل واستعادة اتصالك بالحاضر. فإذا كنت تعاني حالياً من الخوف والتوتر.

    سيلينايت

    يُعتبر السيلينايت واحد من أفضل البلورات لتنقية ذهنك والسماح لك برؤية الأمور بوضوح، وإزالة بقع الطاقة الإجهادية في نفسك كما يفعل المبيض اللطيف. ويُعرف هذا النوع من الكريستال بـ “حجر الملاك”، الذي يعمل كمطهِّر لكل ما يحيط به، يمكنك أيضًا استخدامه لرسم دائرة حماية حولك خاصة إذا كنت عالقة في دوامة من الأفكار السلبية.

    العقيق

    يُعزز حجر العقيق حدسك ويفتح شاكرة القمة، وتحافظ على توازنك وزيادة اتصالك بعالم الروح، كما أنه يصدِّ الطاقات الخارجية التي تستنزف طاقتك.

    الكوارتز الوردي:

    يعمل الكوارتز الوردي على تهدئة قلقك، ويرفع مستويات الأوكسيتوسين في جسمك مثلما يفعل العناق والحب.

    ويُعزز الكوارتز الوردي أن يفعل هذا الحجر تقديرك لنفسك وزيادة مستوى الرومانسية في حياتك.

    الليبيدولايت

    يتميز الليبيدولايت بكونه كريستال محارب للقلق، من الصين القديمة إلى السكان الأصليين في أمريكا، تم استخدام حجر الليبيدولايت لتهدئة وتلطيف وتركيز العقل لآلاف السنين. إنها غنية بالليثيوم ميكا، حيث تحتوي هذه الجوهرة حرفياً على نفس المعادن والخصائص التي يتم استخدامها لصنع الأدوية المهدئة للقلق في عالم الصيدلة.

    الهولايت

    الهولايت هو واحد من أفضل الكريستال لتقليل القلق، يساهم لونه المرمري الأبيض بتهدئة ذهنك. الهولايت فعّال جداً في تخفيف التوتر لدرجة أنه يعد واحداً من أكثر الاحجار توصية لمشاكل النوم وأرق النوم.

    التورمالين

    إذا كنتِ تعانين من قلق شديد، فإنّ التورمالين هو أفضل اختيار لكِ. هذا الحجر الواقي يعمل كحاجز ضد الترددات السلبية، حيث تطردها قبل أن تتسبب في التأثير عليكِ. وإذا كنتِ تواجهين ارتفاعاً في مستويات الذعر، يمتص التورمالين الطاقة السيئة من روحكِ حتى لا تضطرين للتعامل معها بعد الآن. كما يمنحكِ التورمالين ثقة أكبر بالنفس ويعزز عزمكِ لمنع القلق في المستقبل.

    الكوارتز الدخاني

    إذا كان القلق يؤثر على عقلك وجسدك وصحتك العامة، يساعد الكوارتز الدخاني في تخفيف الألم الناتج عن التوتر، خاصة إذا كان القلق يؤثر على عقلك وجسدك وصحتك العامة. ويعمل على خفض مستويات التوتر بلطف وتعزيز القوة في جسمك. الكوارتز الدخاني مرتبط بشاكرة الجذر، التي تحافظ على تركيزك وتمكّنك من البقاء على الأرض وفي المركز، بالإضافة إلى قدرتك على الحماية وتوفير ما تحتاجينه لنفسك.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا