spot_img
المزيد

    4 نصائح من الخبراء لمجوهرات صديقة لكل المواسم

    spot_img

    تُعد المجوهرات جزءاً ضرورياً من الأناقة لا تكتمل دونها، لكن يجب أن تكون خزانة مجوهراتك مليئة بالقطع الجديرة التي يمكنك توظيفها مع خيار إطلالاتك اليومية. ومع تغير الفصول تتغير الملابس وصيحاتها، ولكن يمكنك الاعتماد على مجوهراتك المتنوعة ذاتها. خاصة المجوهرات التي لا تخلعيها مثل الأقراط والخاتم وسلسلة العنق، تعرفي في هذا المقال على نصائح من دليل fashionmagazine لإعداد مخزون خاص بك يتحدى مواسم الموضة.

    * إضافات احتفالية:

    على الرغم من أنّ الحلي المرصعة بالألماس مثل خاتم الكوكتيل أو الأقراط المتدلية هي أفضل صديق للسهرات، إلا أنه يمكنك التفكير في خيارات أكثر ملائمة للميزانية، مثل الزركونيا المكعبة أو المويسانتي أو الأحجار الكريمة الطبيعية مثل السترين والمورغانيت والتوباز والجمشت. أضيفي من هذه الخيارات قطعاً تألقين بها خلال حضورك الاحتفالات والمناسبات المميزة.

    * أضيفي توقيعك الشخصي:

    يُعتبر إدراج لمسات شخصية هو السر الرئيسي لجعل مجموعتك تبدو مرتبة في بحر من الملابس الأساسية، فإن العنصر الفريد الذي يمكنك ارتداؤه في أي وقت يعد القطعة الأخيرة في توقيعك المتلألئ. ابحثي عن شيء له معنى خاص يعبر عن شخصيتك أو يعكس رمزاً يهمك كجزء من هويتك وتطلعاتك.

    * النقي مقابل المطلي:

    عند اختيارك للمجوهرات ليس من الضروري أن تكون القطعة مصنوعة من الفضة الصلبة أو الذهب أو البلاتين لجعله يستحق وزنه بالذهب.  ربما تكون القطع المملوءة بالذهب غير النقي هي الخيار الأكثر متانة، مثل قطعة ذات طبقة سميكة من الذهب الصلب مرتبطة بقاعدة معدنية، في حين يمثّل الفيرميل خياراً  مفيداً لأولئك الذين يعاني جلدهم من حساسية الذهب لأنه مصنوع من الفضة الإسترلينية المطلية بالذهب والتي لا تسبب الحساسية.

    * استغلي أسلوبك الشخصي:

    كيفية مزج وتنسيق قطعك ستخلق وصفة خاصة بك، فبعد كل شيء لا ينجذب الجميع نحو سوار الأساور التقليدي أو قلادة اللؤلؤ العادية. يمكنك واتباع نهج مريح في مزج المعادن فهو وسيلة للحصول على لمسة أكثر حداثة وجاذبية وتنوعاً تضمينها إلى خزانة مجوهراتك.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا