spot_img
المزيد

     لانكوم تكشف عن لا في إست بيل لإيكستريه بنسخة جديدة فريدة

    spot_img

    تقدم لانكوم أول عطر ينتمي إلى عائلة الروائح الخشبية السوسنية: لا في إست بيل لإيكستريه. الآن بنسخة فريدة وقوية، يتميز هذا الجديد بمكونات من الورد والسوسن الباليدا المحسنة بعمق رائحة العود، وهو أحد أكثر المكونات الحصرية والفاخرة في عالم صناعة العطور. يجسد لا في إست بيل لإيكستريه الفكرة الرائعة أن كل ثانية من السعادة ثمينة ويجب أن تُحتضن وتُقدر وتُشارك.

    صاغه مبدعو العطور الرئيسيون آن فليبو ودومينيك روبيون، اللذان قاما بصياغة العطر الأصلي عام 2012، يتألق لا في إست بيل لإيكستريه كرائد في مسيرته. تشرح آن فليبو: “في لإيكستريه، حافظنا على المكونات المميزة لـ لا في إست بيل مع تكثيف التوقيع الخشبي بوجهٍ معقد وجذاب. إنه عطر غامض وغامض.”

    في الروائح العليا، يضيف راتنج اللبان أو تأثير البخور لمسة حارة إلى الافتتاح الطازج والفاكهي الرمزي، بالاشتراك مع البرغموت وتأثير الفاكهة الحمراء. يقدم قلب التكوين أساسًا من عطر الورد ينعش الباقة، بينما يسلط الضوء على أناقتها السوسن الباليدا. ولأول مرة في لا في إست بيل، يجلب تأثير العود التوقيع الخشبي للعطر كنوتة قاعدية، مضيفًا عمقًا وثراءً وغموضًا للرحيل الأيقوني.

    مظلة كاهتزاز دافئ وحسي على البشرة، يستحضر هذا الجانب الخشبي سحرًا جذابًا ويمنح العطر فخامة لا مثيل لها. يؤكد دومينيك روبيون: “مع لإيكستريه، قمنا بإنشاء عطر يجمع بين ثراء الأخشاب. عطر مشبع بنفحات الأخشاب الدافئة التي تمتزج بسلاسة مع العمق الجذاب للعود. إنها تجربة حسية متطورة وعميقة.”

    مكونات الروائح:

    راتنج اللبان، برغموت، وتأثير الفاكهة الحمراء (روائح عليا)

    ورد وسوسن باليدا (روائح قلب)

    عود (روائح قاعدة)

    يُظهر لا في إست بيل لإيكستريه روحًا عميقة للأناقة: لانكوم تكشف عنه بألمع نسخه. مستمرًا كاهتزاز دافئ وحسي على البشرة، يستحضر هذا الجانب الخشبي سحرًا جذابًا ويمنح العطر فخامة لا مثيل لها.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا