spot_img
المزيد

    هل تسافرين كثيراً؟ اعتني بروتين جمالك من خلال هذه النصائح

    spot_img

    إذا كنت تسافرين كثيراً بحكم عملك أو للترفيه فمن المرجح أنك تواجهين ضغط الوقت والتعب الذي يسببه التنقل الدائم، لكن من الرائع أن تحافظي على انتعاشك وتوهّجك باتباع روتين سريع ومفيد يساهم في العناية ببشرتك ومظهرك. إليك بعض النصائح من دليل darlingsociety اتبعيها في رحلاتك القادمة.

    ١. احزمي المنتجات ذات الاستخدام المتعدد:

    يمكن للمنتجات ذات الاستخدام المتعدد أن تجعل روتينك أبسط وأسهل وتوفّر عليك المشاحة في حقيبتك. احزمي بعضاً من هذه المنتجات مثل مرطّب شفاه ملوّن، يمكنك استخدامها بشكل مزدوج لترطيب شفاهك وملمع لجفونك أو بلاشر.

    منتج آخر يمكنك حزمه هو مرطب البشرة، احتفظي بالرطوبة باستخدام زيت متعدد الاستخدامات يمكنه تنظيف وتغذية بشرتك مثل زيت الجوجوبا. يمكن استخدامه كمنظف، أو مرطب، أو كليهما.

    ٢. لا تتوقفي عن الترطيب:

    يمكن لبشرتك أن تتعرض للجفاف خلال التنقل، خاصة في الطائرة، ويعد شرب الماء بشكل مفيد للوقاية من الجفاف، إلا أنه من المفيد استخدام البخاخات الغنية بالمواد المغذية مليئة بالخصائص التي تنعش بشرتك وتمنحك رائحة رائعة. بالإضافة لذلك اختاري قناع وجه مغذي ومرطب يحتوي على عناصر غذائية.

    ٣. أبرزي مظهرك:

    قومي بتوجيه التركيز إلى منطقة واحدة بلمسة من اللون عندما يراودك الشك بإرهاق بشرتك. يمكن أن يضيء مرطب الشفاه الزاهي، مظهرك. أو يمكنك أن تجربي إضافة لمسة من الأناقة باستخدام إكسسوارات بيانية مثل الأقراط أو الحجاب المطرّز.

    ٤. اعتمدي إطلالة جريئة:

    جرّبي مظهراً جديداً وجريئاً بين الغرباء. جربي ارتداء الألوان الزاهية، أو الأحذية ذات الأنماط البيانية البارزة.

    ولا تنسي خلق انطباع لطيف أثناء تعاملك مع المضيفين أو المسافرين، فإذا قمتِ بمعاملة الناس الذين تلتقي بهم في رحلاتك بلطف وتركت الأماكن بحالة أفضل مما وجدتِها، فستتركين تأثيراً أقوى بكثير من مظهر وجهك.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا