spot_img
المزيد

    سيلينا غوميز تعلن عن منتجات جديدة: “فايند كومفورت بودي لاين” من رير بيوتي

    spot_img

    تعود نجمة البوب ورائدة الأعمال المتعددة المواهب، سيلينا غوميز، مرة أخرى لتفاجئ جمهورها بإصدار مرتقب لا يُنتظر. وهذه المرة، توسّعت رير بيوتي في آفاقها خارج عالم المكياج، حيث قدمت خط “فايند كومفورت” الذي انتظره الكثيرون.

    ردًا على طلبات ملحة من متابعيها، كشفت سيلينا أن المجموعة الجديدة، التي تحمل اسم “فايند كومفورت”، تلبي رغبات الجماهير التي كانت تتوق لمنتجات تعتني بالجسم بنفس الطريقة الرقيقة والشاملة التي تهتم بها العلامة بجمال الوجه.

    تتكون مجموعة “فايند كومفورت” من تشكيلة مرنة بعناية تضم أربعة منتجات لاتقاوم: بخاخ معطر، ولوشن للجسم، ولوشن لليدين، وقلم عطري مبتكر. شاركت سيلينا غوميز رؤيتها، معلنة: “كرسنا الكثير من الوقت لضمان أن تمثل المجموعة بشكل حقيقي علامتنا التجارية، مركزين على ألوان التعبئة المريحة، والملمس الخفيف، والروائح المهدئة.”

    في مقابلة، عبرت الفنانة عن مصدر إلهامها لهذا الخط، قائلة: “كان هدفنا إنشاء تجربة تساعد الناس على الشعور بالراحة في جلدهم وأن يأخذوا لحظة للعثور على الراحة.” وفقا لموقع hooksmagazine.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا