spot_img
المزيد

    لديك حواجب رفيعة خارج الموضة؟ إليك وسائل لتبدو سميكة وممتلئة!

    spot_img

    تُعد الحواجب الكثيفة والممتلئة اتجاهاً رائجاً في السنوات الأخيرة، يمنح إطلالة بارزة وأساسية، ولكن الكثافة الطبيعية قد تعيقها عوامل منها تساقط شعر الحاجبين بسبب نقص العناصر الغذائية على هيكل الشعر ونموه، والوراثة أيضاً يمكن أن تلعب دوراً كبيراً في نمط نمو الشعر أو عمره بحسب vegamour. إذا كنتِ ترغبين في اتباع الموضة والحصول على مظهر حواجب ممتلىء فهناك وسائل يمكنك اتخاذها لاستعادة صحة حواجبك ومظهر أكثر امتلاءً وسمكاً.

    1- استخدمي منتجات جديدة:

    إذا كنت تعانين من تساقط الشعر في حواجبك، لا يمكنك حل المشكلة بدون المنتجات المناسبة، استخدمي منتجات جديدة وفعّالة تعزز نمو شعر الحاجب.

    هناك العديد من الزيوت والسيرومات التي تعمل بشكل جيد.

    2- اختاري المكونات الأفضل:

    عند شرائك منتجات لنمو شعر الحواجب اختاري المكونات الأفضل والقوية التي تساعد على نمو الشعر. على سبيل المثال البيوتين رائع على الشعر. وفي المقابل، يمكن ربط نقص البيوتين بفقدان الشعر. ونبات البرسيم الأحمر الذي يساعد في تباطؤ إنتاج DHT، وهو هرمون من الأندروجين يعزز السمات الجنسية الذكورية بما في ذلك الشعر الجسدي، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى فقدان الشعر.  البروتين وفيتامين B6 والمغنيسيوم وغيرها من العناصر الغذائية التي تساعد في تثبيط العناصر الالتهابية التي تؤثر على نمو وصحة الشعر.

    3- جرّبي مع المكياج:

    يمكنك تجربة حل سريع ومؤقت بالمكياج، استخدمي قلم حواجب بطرف دقيق لملء المناطق الخالية، وللحصول على مظهر طبيعي ومنتظم لحواجبك استخدمي فرشاة، ولكن حاولي ألا تملأي زوايا الحاجبين الداخلية بشكل زائد، ولا تجعلي نقاط النهاية صارمة للغاية.

    يمكنك استخدام طريقة ثانية بتطبيق جل حواجب واضح للحفاظ على أي شعيرات غير متناسقة في مكانها أو تمشيط حواجبك للحصول على مظهر أكثر امتلاءً.

    بعد أن يجف سيروم الحواجب المفضل لديك، استخدمي فرشاة حواجب لتطبيق المنتج وتمشيط الشعر لأعلى.

    .

    ٤- تناولي مكملات غذائية:

    إدماج مكمل غذائي في روتينك اليومي هو خطوة رائعة نحو الحصول على حواجب أقوى وأكثف. اختاري مكمل يحتوي مجموعة من الفيتامينات والمعادن الضرورية لشعر حواجبك، فهي تعمل على حماية الشعر من الجذور الحرة، وتحفيز إنتاج الكيراتين، والحفاظ على إصلاح أنسجة الشعر.

    جربي التقنيات الحديثة في العيادة:

    إذا كانت النتائج لا تلبّي طلبك، فهناك خيارات تجميلية وبدائل طبية يمكن أن تساعد في تحسين حالة حواجبك القليلة. أحد أشهر الطرق للحصول على حواجب أكثف الآن هو “الميكروبليدنج”، تُجرى هذه التقنية بواسطة محترف مدرب يقوم برسم حاجبيك لتشبه الشعر الطبيعي.

    وقد ظهرت الآن تقنية أحدث، وهي تصفيح الحواجب، نشأت هذه التقنية في روسيا وتتضمن تمليس حاجبيك كيميائياً بحيث يتم تنعيم الشعر في اتجاه عمودي.  والنتيجة هي حواجب أكثر سُمكاً وامتلاءً، دون إجراء عملية الميكروبليدينج الشبيهة بالوشم.

    أسلوب آخر مثير للدهشة لتحقيق حواجب أكثر كثافة هو الوخز بالإبر، حيث تعمل الإبر على تحفيز الدورة الدموية.  يساعد ذلك على استعادة بصيلات الشعر ويقلل من أي التهاب يمكن أن يؤثر بشكل مباشر على سمك الشعر وصحة الشعر بشكل عام.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا