spot_img
المزيد

    طلاق شيرين وحسام حبيب للمرة الثانية

    spot_img

    أكدت شرين عبد الوهاب لـ القاهرة 24، طلاقها من حسام حبيب بعد انتشار شائعات قوية خلال الأيام الأخيرة. وقالت شيرين  أن طلاقها من حبيب تم بهدوء، مشددة على أنها وحسام حبيب بصحة جيدة وبخير، ولم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال، ولم تعانِ مما حدث مثل المرة السابقة، مُشيرة إلى أنها تحضر حاليًا لمجموعة من الأغاني ستقدمها لجمهورها خلال الفترة المقبلة.

    وعلق الفنان حسام حبيب على نبأ طلاقه من الفنانة شيرين عبد الوهاب بشكل غريب، حيث قال: معرفش حاجة، وذلك في الوقت الذي أكدت فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب طلاقها منه رسميًا.

    وفي خطوة لاحقة وبعد إعلانها خبر الطلاق. قامت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بحذف صورها معه في حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

    وكان الثناني قد اعلنا خبر انفصالهما لأول مرة عام 2021. وأكدت شيرين الخبر خلال بيان رسمي نشرته عبر مواقعها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وأن الانفصال تم في هدوء ولا وجود لخلافات بينهما.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا