spot_img
المزيد

    توم كروز يعيش قصة حب مع عارضة روسية!

    spot_img

    اشتعلت الشكوك حول حياة الحب لدى نجم هوليوود توم كروز بعد رصد لقائه بعارضة الأزياء الروسية إلسينا خيروفا. ورصدت عدسات الكاميرات النجم البالغ من العمر 61 عامًا وهو يستمتع بوقته في حفلة في منطقة ميفير بلندن مع إلسينا خيروفا التي تبلغ من العمر 36 عامًا، وهي ابنة نائب روسي بارز وطليقة أحد أثرياء تجار الماس.

    ذكرت مصادر لصحيفة ديلي ميل البريطانية أن كروز وخيروفا كانا “لا يفارقان بعضهما، وبوضوح يظهران كزوجين، حيث بدا كروز مهووسًا بها.

    وفي منطقة ميفير، رُصِدت إلسينا خيروفا بصحبة توم كروز، حيث وصل الثنائي إلى حفل في ساحة جروفينور سكوير معًا، حسبما ذُكر.

    وظهرت إلسينا بفستان أسود بلا حمالات يزينه قوس مرصع بالماس، ثم توجهوا إلى ساحة الرقص، حيث رقصوا معًا. ويُزعم أن توم كروز وإلسينا خيروفا غادرا الحدث معًا في ساعات الصباح الأولى.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا