spot_img
المزيد

    سحر اللون الوردي: خطوات بسيطة لإطلالة مكياج خفيفة وجذابة

    spot_img

    يُشكّل المكياج الخفيف اتجاهاً أنيقاً وخالداً باستخدام اللون الوردي الفاتح، الذي يمنحك إطلالة بجاذبيته الرقيقة، فهو السلاح السري لتحقيق مظهر مشرق وأنيق بكل سهولة.

    فقد أصبح الاسلوب العصري للمكياج القليل يحقق الكثير، واللون الوردي الفاتح يصبح حليف جمالك النهائي، نشاركك من موقع Fashionisers كيفية الحصول على المظهر البسيط والأنيق بالمكياج ذو اللون الواحد، إنه سهل ويبدو رائعاً بشكل لا يجعلك تبذلين مجهوداً، ولإطلالة بسيطة وأنيقة اختاري اللون الوردي على الوردي:

    • ضعي لمسة خفيفة من ظل العيون الوردي الفاتح على جفونك، فهو يزيد بروز عينيك بشكل جذاب، فظل العيون الوردي المثبت يمنحك مظهر باربي بسيط وناعم.

    قومي بالدمج تدريجياً للحصول على نظرة حالمة وساحرة، مثالية أيضاً لأمسية هادئة أو للأناقة النهارية.

    • اختاري أساس خفيف ولامع يتناسب مع لون بشرتك، على أن يكون من درجات الوردي.

    • افردي أحمر الخد بلون الكريم الوردي على خدودك، ثم أضيفي بعضاً من مظهر التألق مع بلاشر باللون الوردي اللامع. ستبدو بشرتك مشرقة ولامعة.

    • أخيراً قومي بتنسيق مكياج اللون الوردي الفاتح مع شفاه وردية باستخدام درجتين من اللون الوردي.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا