spot_img
المزيد

    بطلة “لا كاسا دي بابيل” تلقي خطابا مؤثرا دعماً لغزة

    spot_img

    شاركت بطلة مسلسل “لا كاسا دي بابل” الشهير، الممثلة إيتزيار إيتونيو في مظاهرة بمدينة غرنيكا بإسبانيا، تضامنا مع الفلسطينيين في غزة.

    ووصفت بطلة مسلسل “نتفلكس” الذي بدأ عرضه في عام 2017، وحقق شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، ما يحدث في غزة بأنه “حملة إبادة جماعية ترتكبها القوات الإسرائيلية”، خلال وقفة احتجاجية وسط غيرنيكا، دعما لفلسطين.

    وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر إيتونو التي قامت بدور محققة الشركة “راكيل موريللو” و”لشبونة” في مسلسل “لا كاسا دي بابل” (La Casa de Papel) خلال المظاهرات وهي تقول: من غرنيكا، من المدينة التي عانت من أول قصف مدني عشوائي على مدار التاريخ. من غرنيكا، من الذاكرة التاريخية لموتانا وجراحنا ودمارنا. من غرنيكا إلى فلسطين، من غرنيكا إلى العالم، نريد أن نقول إنه بعد الذي تعرضنا له هنا حتى اليوم، لا يمكن للتاريخ أو العالم أن يتحمل دمار شعب واحد، لا ينبغي للعالم والتاريخ أن يتحملا ما يحدث في فلسطين، ولا يجب على العالم والتاريخ أن يقبلا غرنيكا جديدة”.

    ودعت الممثلة إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة، مضيفة: “من غرنيكا تلك البلدة التي تحتل مكانة ملعونة بين كل المجازر التي شهدها تاريخ الإنسانية، ندعو إلى وضع حد للمذبحة المستمرة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين الفلسطينيين، وندين بقوة وغضب أي تواطؤ في هذه الإبادة الجماعية”.

    وتابعت قائلة، وسط تصفيق الحضور: “سيحمل المواطنون الفلسطينيون أصواتنا من غرنيكا أينما كانوا، قتلاكم قتلانا .. بيوتكم المدمرة بيوتنا، أرضكم المحتلة هي أرضنا المحتلة، وبناتكم وأبناؤكم هم أبناؤنا”. وفقا لموقع RT.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا