spot_img
المزيد

    زارا.. تسخر من شهداء غزة ودعوات لمقاطعتها

    spot_img

    أثارت حملة إعلانية جديدة لعلامة الملابس الإسبانية زارا ZARA جدلاً واسعاً وغضبا دوليا كبيرا، حيث تم استخدام صور لأكفان بيضاء وجثامين محمولة إضافة إلى جثث ملقاة على الأرض في إعلان الماركة. واعتبر الكثيرون أن هذه الحملة تسخر من معاناة الفلسطينيين في غزة.

    ونشرت زارا عبر حسابها على الإنستغرام الإعلان الذي تظهر فيه العارضات وسط الدمار والجثث الملقاة والمحمولة على الأرض في إشارة اعتبرها البعض واضحة من ناحية السخرية من الفلسطينيين، فيما ظهر في خلفية إحدى الصور مجسم يشبه خريطة فلسطين بشكل واضح!

    وسارعت زارا عقب الاستنكار والهجوم الحاد الذي لقيته والدعوات الواسعة إلى مقاطعتها، إلى سحب بعض الصور المثيرة للجدل من حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، دون إبداء تعليق رسمي حتى الآن بشأن الجدل المثار حول حملتها الدعائية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا