spot_img
المزيد

    بانتون تحدد “الخوخي الناعم” لون العام 2024

    spot_img

    أعلنت شركة Pantone، المشهورة بخياراتها المؤثرة في عالم الألوان، عن الظل الذي سيسيطر على لوحات الألوان الإبداعية في عام 2024 وهو Peach Fuzz. تم اختيار هذا اللون الخوخي الناعم والمخملي من قبل الشركة لنقل ‘روح شاملة تثري العقل والجسم والقلب.’

    متباعدًا عن كثافة لون عام 2023، Viva Magenta، يظهر Peach Fuzz كلون أخف، حاملاً معه رسالة من الدفء والتعاون. يعد هذا اللون اللطيف بأن يؤثر في عوالم الأزياء والجمال والديكور في الأشهر القادمة، حيث سيتردد وجوده على المنصات وفي الاتجاهات.

    اختيار Pantone لا يحدد الجماليات فقط ولكنه يوجه أيضًا السرد البصري للعام. الخوخ، بأجوائه الدافئة، ليس مجرد لون؛ بل هو تعبير عن النعومة والسكينة في أوقات ديناميكية.

    Jessica Alba’s – Josiah Kamau/Buzz – photo by Getty Images

    بانتون .. رحلة عقود من التأثير

    من خلال تراث غني وتأثير كبير على عالم الألوان، أصبح اختيار بانتون للون العام تقليدًا سنويًا يشد انتباه العالم. يمتد تاريخ هذا الحدث السنوي إلى عقودٍ من الزمن، يتسم بالإبداع والتأثير العميق على صناعات عدة، بدءًا من الموضة وصولًا إلى التصميم الجرافيكي والديكور.

    البدايات:

    في عام 2000، قررت Pantone، الشركة المتخصصة في علم الألوان، أن تأخذ التصميم والإبداع إلى مستوى جديد عبر اختيار لون العام. بدأت هذه المبادرة كتجربة صغيرة، ولكنها سرعان ما نمت لتصبح تقليدًا متوقعًا يُنتظر بشغف في بداية كل عام.

    تأثيرات لون العام:

    تمثل الألوان التي تم اختيارها باعتبارها “لون العام” رمزًا للتوجهات والمزاج العام للعام القادم. وفي الغالب، تكون هذه الألوان انعكاسًا للتحولات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية في العالم. من خلال استكشاف الألوان المختارة على مر السنين، يمكن رؤية تأثيراتها الواسعة على مجموعة واسعة من الصناعات.

    تطور التقنيات:

    مع تطور التقنيات وزيادة تأثير وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح لون العام قوة تأثير لا يمكن تجاهلها. يتفاعل الناس بشكل أكبر مع هذا الحدث السنوي، حيث يتم تداول التوقعات والتحليلات حول اللون وكيفية تأثيره على مختلف جوانب الحياة.

    لون العام وصناعة الموضة:

    تلعب لون العام دورًا حاسمًا في تحديد اتجاهات الموضة. يُصبح لون العام محط اهتمام المصممين وصناع الأزياء، ويندرج تصميم الملابس وتلوينها تحت تأثيره. يُعتبر لون العام إشارة للمستهلكين بشأن ما يمكن توقعه في عالم الموضة.

    . (Photo by Daniele Venturelli/WireImage)
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا