spot_img
المزيد

    ظهور عاطفي لـ كيت ميدلتون والأمير وليام على السجادة الحمراء بعد فضيحة كتاب “Endgame”

    spot_img

    بدا ظهور كيت ميدلتون والأمير وليام على السجادة الحمراء في حفلة Royal Variety Performance وسط أسبوع من الاضطرابات للعائلة الملكية  “عاطفيًا”، وفقًا لخبيرة لغة الجسد في المملكة المتحدة جودي جيمس التي قالت لـ FEMAIL إن “يد القيادة” التي قدمها أمير وأميرة ويلز وهما يصلان يدًا بيد في Royal Albert Hall هذا المساء بدت وكأنها قد قُبِلَت بامتنان من قبل زوجته، التي بدت “ضعيفة”.

    وظهر الثنائي الملكي البالغ من العمر 41 عامًا في هذا الحدث بعد أن تورطت العائلة الملكية مرة أخرى في جدل عنصري أعيد إشعاله بواسطة كتاب “Endgame” لأوميد سكوبي الذي نُشر هذا الأسبوع.

    في إشارة إلى ادعاءات الأمير هاري وميغان ماركل في عام 2021 بأن أفرادًا من العائلة الملكية قد أعربوا عن “مخاوف” بشأن لون بشرة الأمير آرتشي قبل ولادته، اقترح سكوبي أن هناك عضوين من العائلة قاموا بمثل هذه المناقشات.

    في البداية، لم يُسمِ أوميد الشخصين اللذين يُزعم أنهما قد أدليا بهذه التعليقات – ولكن بعد وقت قصير من نشر “Endgame” في هولندا، تمت سحب النسخة الهولندية من الرفوف وتم تدميرها بعد أن ذكرت الشخصين الملكيين اللذين قيل إنهما أعربا عن قلقهما.

    وقد تم تسمية الزوجين في الكتاب على نطاق واسع من قبل وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم الليلة الماضية، بما في ذلك صحيفة The Guardian وThe Times، باسم الملك تشارلز وكيت.

    وفي ظل تداعيات الجدل، الذي قالت إن القصر يفكر في “مراجعة جميع الخيارات” بشأنه، ظهر أمير وأميرة ويلز وهما يظهران بوجه شجاع حيث حضرا عرض Royal Variety Performance في Royal Albert Hall في كنسينغتون.

    وبإطلالة لافتة بفستان أخضر مذهل يبلغ قيمته 1,745 جنيه إسترليني من Safiyaa، مع أكمام وأكتاف وعنق مرصع بالألماس، ابتسمت الأميرة عند وصولها إلى الحدث بصحبة وليام.

    ومع ذلك، وفقًا لـ السيدة جيمس، أظهر ظهور الزوجين على السجادة الحمراء علامات على أن أمير وليام يعتبر داعمًا لزوجته.

    أشارت جودي إلى “يد القيادة” لدى الأمير وليام وهو يقدم “زوجته الجميلة للعالم” عند وصولهما إلى السجادة الحمراء.

    لاحظت خبيرة لغة الجسد أن كيت بدت “ضعيفة قليلاً” عند الوصول، ولكنها سرعان ما استرخت بوجود وليام.

    وقالت: “إن حركات وليام هنا تبدو مدروسة حيث يُقدِّم زوجته الجميلة للعالم على السجادة الحمراء.

    “يستخدم يد القيادة ولكنه أيضًا يمد ذراعه ويديه في إيماءة رومانسية لدعمها، والتي تبدو وكأنها قُبِلَت بابتسامة ممتنة من قبلها.

    “هذا ليس هو مظهرهم العادي على السجادة الحمراء للمشاهير. بعد الإهانات والشائعات من كتاب سكوبي، يبدو أن الزوجين اتخذا نهجًا ملكيًا يظهر أيضًا بشكل إنساني وأكثر إظهارًا عاطفيًا فيما يتعلق بحبهم المشترك من أي وقت مضى.

    “كبيان لغة الجسد، يبدو أنه يُظهِر كل التعليقات السلبية، من اقتراح كونهم مملين إلى اقتباس ‘زوجة ستيفورد’. كيت تبدو قليلاً ضعيفة هنا، بموقف أقل من وضعها العادي في ظهورها على السجادة الحمراء، ولكن ابتسامتها تصبح دافئة عندما تتواصل مع وليام مع مزيد من التفاهم المشترك من المعتاد.”

    مع اهتزاز العائلة الملكية بسبب الادعاءات المقدمة في النسخة الهولندية من “Endgame”، لا يزال غامضًا كيف وصلت أسماء الأمراء إلى الكتاب.

    ووفقا لموقع ديلي ميل البريطانية فقد ظهر سكوبي في برنامج This Morning على قناة ITV حيث أكد أن النسخة الإنجليزية من الكتاب لا تحتوي على الأسماء عند إرسالها إلى المترجم.

    ومع ذلك، قالت ساسكيا بيترز، التي قامت بترجمة الكتاب من الإنجليزية إلى الهولندية، لـ MailOnline اليوم: “بصفتي مترجمة، أقوم بترجمة ما هو أمامي. كانت أسماء الأمراء هناك بالأبيض والأسود. لم أضفها.

    “لقد فعلت ما دُفعت لي فعله، وهو ترجمة الكتاب من الإنجليزية إلى الهولندية.”

    عندما أخبرت بأن الكاتب سكوبي نفى وجود الأسماء في مخطوطته، قالت السيدة بيترز: “لا أعرف لماذا يقول ذلك. لقد كنت أترجم لسنوات عديدة. هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها شيء كهذا.

    “هذا ليس شيئًا أرغب في الانخراط فيه. لقد كان ذلك محزنًا. لا أرغب في التحدث عنه بشكل كبير أكثر.”

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا