spot_img
المزيد

     زيندايا تلفت الأنظار بتنورة سرطان البحر!

    spot_img

    لا أحد يقوم بتصميم الأزياء السريالية مثل مدير الإبداع في شياباريلي، دانيال روزبيري. ومن يكون أفضل من زيندايا لارتداء القطع الملفتة التي تقدمها الدار؟

    قامت الفنانة بذلك في نهاية الأسبوع الماضي في مؤتمر CCXP23 في ساو باولو، البرازيل، حيث ظهرت إلى جانب نجوم Dune مثل تيموثي شالاميت، فلورنس بيو وأوستن بتلر.

    وارتدت زيندايا قميصًا أنيقًا بلون عاجي تم تثبيته داخل تنورة بيضاء تبرز التفاصيل الجسدية وتتوج في وسط الخصر بسرطان ثلاثي الأبعاد أبيض ضخم. ونوه لور روش، مصمم الأزياء والشريك المتعاون لزيندايا، في وقت لاحق على إنستغرام أن السرطان هو في الواقع تحية لـ Dune.

    BACKGRID

    تم اختيار الزي السريالي مباشرة من منصة عرض شياباريلي للخريف والشتاء لعام 2024، التي شملت تصميمات مستوحاة من السرطان وغيرها. (كانت السرطانات طويلاً رمزًا مميزًا في شياباريلي، حيث عملت مؤسسة الدار إلسا شياباريلي للمرة الأولى مع سلفادور دالي لإنشاء فساتين ملونة بالسرطان في الثلاثينيات.)

    أكملت زيندايا مظهرها بتنسيق عناصر بسيطة مع التنورة المميزة، بما في ذلك حذاء أبيض كلاسيكي وأقراط ماسية وأساور مرصعة. وفقا لموقع هاربر بازار.

    ESTROP
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا