spot_img
المزيد

    تحبين الطلاء.. إليك أجمل اتجاهات الأظافر التي ستكون بارزة خلال الشتاء

    spot_img

    استعدي لموسم الشتاء مع إطلالات أظافر أنيقة هي أحدث الصيحات المستمرة، سواء اخترتي الأظافر اللاصقة، أو طلاء الأظافر الكلاسيكي أو استخدمت جل الأظافر.

    تابعي القراءة حيث نشاركك بعض أجمل الأنماط والألوان وفقا لموقع allure لتستلهمي منها أناقة يديك في كل وقت.

    * كولا كرزي:

    يتميز اللون الأحمر بديمومة موضته، احصلي على درجة أغمق من اللون الأحمر الكلاسيكي. لجعل اللون الأحمر يبدو أكثر موسمية من الكرز الزاهي الذي قد تختاريه في الصيف استخدمي درجة عميقة من اللون البرغندي  والتي أطلق عليها TikTok اللون الداكن ” شيري كولا” إنه يضيف لمسة من الغموض إلى كل إطلالة.

    Annis K. / Courtesy of Jin Soon

    * هالة الغيوم :

    قومي بتوحيد طلاء الأظافر بطريقة إبداعية

    بتطبيق نمط هالة الغيوم التي ظهرت بقوة طوال الصيف، ولكنها تبدو أيضاً رائعة مع درجات الألوان الشتوية الداكنة. لإنشاء هذا التأثير المتموج قومي برسم نقطة من أي لون غير شفاف على إسفنجة مكياج واستخدميها للضغط على المنتصف من الظفر للحصول على لمحة ناعمة من اللون.

    John Nacion/Getty Images

    * قوس قزح :

     استلهمي من ألوان قوس قزح تصاميم مختلفة على كل أظفر، أو قومي بدمج لونين على كل أظفر. إنها تغيير على اتجاه المناكير من المواسم السابقة، حيث تتميز بتصاميم مختلفة على كل أظفر بدلاً من مجرد مجموعة من الألوان الصلبة. يمكنك صنع هذا الطلاء بنفسك باستخدام ملصقات الأظافر للحصول على تصميمك بسهولة، واحميه بطبقة علوية شفافة.

    John Nacion/Getty Images

    * الفقاعات:

    أضيفي لمسة جميلة إلى مناكير الجل بفقاعات الصابون ذو الرغوة الكثيفة. يُفضّل وضع رشة أو اثنتين من صابون الصحون في كوب، ثم افتحي الحنفية بشكل عالي وملء الكوب بالماء حتى تتكون فقاعات كبيرة. اغمسي بعض الرغوة على لون الجل المرسوم مسبقاً (يعمل هذا الفن فقط على طلاء الجل) الذي اخترته قبل التجفيف. ثم امسحي الفقاعات بالكحول للحصول على ملمس بارز.

    John Nacion/Getty Images

    * أظافر طويلة وواضحة:

    التزمي بأطراف الأظافر المزيفة الشفافة، فهو أساس هذا المظهر، بدلاً من محاولة إخفاء امتدادات الأظافر اللاصقة يقوم الفن بإظهارها.

    John Nacion/Getty Images

    * أسود فحمي:

     أظهري جمال الطلاء الداكن بإضافة أظافر سكوفال دائري، أو قلّمي أظافرك بشكل لوزي طويل أو شكل مائل، حيث تتمتع الأظافر السوداء بجاذبية بسيطة وأنيقة.

    Megan Cencula-Tutt / Courtesy of Jin Soon

    * الفرنش المعدني:

    تُعد الأظافر الفضية تحديث لنمط فرنش التسعينيات، جرّبي هذا التصميم المعدني بلون فضي سواء كإضافة مع لون أو طلاء أظافر كاملة، حيث تمنح الظلال المعدنية لمسة أنيقة إلى أي تصميم تتبعينه.

    Tim Hawkings
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا