spot_img
المزيد

    ويل سميث يلفت الأنظار بعناقه الودود لـ جوني ديب على السجادة الحمراء

    spot_img

    خطفت تحية ويل سميث الودودة وعناقه الحار للنجم جوني ديب اهتمام الكاميرات والمتابعين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية في الأسبوع الماضي.

    وقام ويل سميث بنشر بضع مقاطع في حسابه بموقع على انستغرام تظهره وهو يعانق ويتحدث مع جوني ديب، ولكنه لم يعلّق على اللقاء بل اكتفى بالإشادة بالحدث حيث كتب: “رائع! شكراً لكم مهرجان البحر الأحمر السينمائي! لقد خلقتم سحراً حقيقياً. – واحة فن وإبداع! ماذا بعد؟ أنا هنا.”

    ويبدو أنّ تحية سميث الحارة لجوني ديب أثارت الاهتمام حيث أنه أول نجم كبير يتعامل مع جوني بهذه الطريقة بعد المحكمة بحسبTMZ.

    يُذكر أنّ عودة جوني إلى الأضواء لم تكن صاخبة على الإطلاق رغم ظهوره في عدة حملات دعائية بارزة، لكنها لم تكن قوية إلى الساحة الفنية في هوليوود بطريقة كبيرة ورئيسية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا