spot_img
المزيد

    جوليا روبرتس بإطلالة باربي كور وحذاء براق من عرض فيلمها الأخير!

    spot_img

    في أحدث ظهور لها على السجادة الحمراء أطلت جوليا روبرتس بإطلالة باربيكور مع إضافة بريق ولمعان لإطلالتها، وذلك خلال العرض الخاص لفيلمها “Leave The World Behind” في لندن،حيث ارتدت روبرتس سترة من غوتشي باللون الوردي الفاتح بأزرار مزدوجة مغلقة، فوق توب قصير من الدانتيل، مع شورت سوبر قصير مماثل بالوردي الفاتح من غوتشي ايضاً.

    ( GETTY IMAGES (Photo by Karwai Tang/WireImage

    وفي حين لفتت إطلالة روبرتس الأنظار إلا أنّ الإكسسوارات وتحديداً حذاءها المغطى بسلاسل فضية براقة، ومجموعة من قلادات الألماس على عنقها قد سرقتا الأضواء تماماً وفقاً لموقع In style، وتألقت بتسريحة شعرها البني بتموجات عريضة وغرة مشطبة ومنفصلة بمنتصف الجبين، وأكملت إطلالتها ببشرة مشرقة ورموش طويلة، وشفاه وردية لامعة.

    LONDON, ENGLAND – NOVEMBER 29: Julia Roberts, shoe detail, attends the “Leave The World Behind” Special Screening at The Curzon Mayfair on November 29, 2023 in London, England. (Photo by Karwai Tang/WireImage)

    ورغم أنّ جوليا قد مشت السجادة بمفردها، إلا أنّ ظهورها جاء يوم واحد بعد أن نشرت عبر حسابها على انستغرام صورة قديمة لتوأمها البالغتين الآن، هيزل وفينيوس  بمناسبة عيد ميلادهمل الـ 19، واللتين تشترك في تربيتهما مع زوجها داني مودير.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا