spot_img
المزيد

    3 مجموعات من THE RABBIT HOLE لعبايات شتاء ٢٠٢٤

    spot_img

    هنّ _ خاص

    لكل موسم تصاميمه التي ستجعلك تتألقين بإطلالات تتميز بالأناقة والأنوثة، ولشتاء 2024 اخترنا لك ثلاث مجموعات فريدة تجمع بين الألوان المبهجة، التصاميم المميزة، والتفاصيل الراقية من بوتيك ذا رابيت هول، لصاحبته رائدة الأعمال منى الحتروشي. تابعي معنا لتشاهدي أجمل التصاميم:

    1- عبايات ملونة ومميزة:

    تأتي أول مجموعة بتصاميم ملونة، تتميز بتدخيلات الشك الراقية التي تتناغم بشكل مثالي مع تموجات الألوان مما يخلق تناغمًا جماليًا استثنائيًا.

    2- عبايات ملونة عملية:

    تقدم المجموعة الثانية عبايات ملونة أيضًا، ولكن بتصاميم عملية، حيث تتميز بتفاصيل بسيطة وراقية، وأسعار مناسبة جدًا، مما يجعلها خيارًا عمليًا وأنيقًا في الوقت نفسه.

    3- عبايات سوداء فخمة:

    تتميز المجموعة الثالثة بعبايات سوداء فاخرة، تتميز بالشك والدانتيل، مما يمنحها طابعًا فاخرًا ومميزًا.

    خيارات متنوعة

    بالإضافة إلى العبايات، يقدم البوتيك مجموعة من الدريسات بألوان وأقمشة متنوعة، مما يتيح للزبونة إيجاد الدريس المناسب لكل عباية لتكمل إطلالتها من نفس المكان. كما يوفر أيضا ملابس السفر والرحلات، والهوديات الشتوية بتصميم شبابي جميل بالإضافة إلى العطور، والبخور ومستحضرات العناية والتجميل.

    يعتبر بوتيك “ذا رابيت هول” الذي أسسته رائدة الأعمال “منى الحتروشي” بالتعاون مع شقيقاتها مكانًا فريدًا، حيث صممت فكرته لتجعلك تشعرين وكأنك تخطين إلى أرض عجائب، فهو تحفة فنية تضم مجموعة متنوعة من المشاريع، بما في ذلك الأزياء والعطور والبخور والأحذية والحقائب، وغيرها من الضروريات الأساسية لكل امرأة تبحث عن إطلالة راقية وجميلة.  كما يتعامل البوتيك مع موردين من دول الخليج مثل الإمارات والبحرين والسعودية، لتوفير تصاميم فريدة  تختلف عن الموجود في السوق، وبعدد محدود جدا من كل تصميم لضمان تميز زبائن البوتيك.

    لمتابعة حساب الانستغرام: trh.om

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا