spot_img
المزيد

    جورجيو أرماني للعطلات 2023.. سحر الإطلالة البرّاقة

    spot_img

    انطلقت حملة أزياء عطلات 2023 لجورجيو أرماني في تشكيلة متنوعة ومذهلة تجمع  بين الأناقة وبريق الاحتفال بأسلوب فريد للجاذبية الشتوية، واستمرارية لتميّز أرماني في الترف والأناقة الفاخرة.

    وقدّم المصمم ماورو ديميستريا تشكيلة رائعة من الإطلالات التي تألقت بها العارضة بيوز فيرفيردا. وجسّدت جوهر أناقة العطلات وفقاً لـ fashion go nerogue.

    تضمنت الحملة حقائب مطرزة بالترتر تلتقط الضوء مع كل حركة، وفساتين تتألق كليلة مليئة بالنجوم. وتكتمل الإطلالة الساحرة ببريق المجوهرات، مما يخلق تأثيراً فاتناً.

    Photo: Elizaveta Porodina

    عزز الفن الاحترافي للماكياج للعارضة من تألق الحمال المشع برسم متقن للخدين الورديين ومكياج عيون متداخل يستحضر روحاً متقدمة وعصرية في عالم الموضة. بينما يظهر تصفيف الشعر  تصفيف الشعر إطلالة عصرية لأناقة أرماني الكلاسيكية. لمسة البني في تسريحة الشعر القصيرة والأنيقة لفيرويردا هي إشارة إلى قدرة العلامة التجارية على دمج التطور الحديث مع التقاليد الكلاسيكية.

    يذكر أنّ حملة عطلات 2023 لجورجيو أرماني ليست مجرد استمرار لسرد الأزياء، ولكنها أيضاً جسر يربطها بمجموعتها السابقة “نيفي”. وتابعت سحر تصاميمها التي تألقت فيها بيوز، والتي سبق لها أن زينت مجموعة “ميد تو أوردر”، بالكثير من السحر لفصل العطلات.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا