spot_img
المزيد

    6 أنماط لتنسيق البليزر ستزيد من أناقتك!

    spot_img

    انتشرت صيحة البليزر لتكون من الإطلالات الأساسية خلال الخريف، لكن الجميل بالأمر أنها تناسب جميع الفصول. يمكنك الاستفادة من أناقتها بكافة تصاميمها وألوانها، نشاركك من The Every Girl 6 أنماط لإطلالات البليزر التي ستضيف إلى ما ترتديه أناقة كبيرة.

    البليزر مع سروالك المفضل:

    يمنح ارتداء البليزر مع السراويل الأناقة لإطلالتك، إنها مجموعة كلاسيكية ومصقولة تستطيع أن تأخذك من اجتماع هام إلى تناول المشروبات مع الأصدقاء، وكلاهما مريحان للغاية. جربي تنسيق بليزر ذو حجم كبير مع سراويل ذات خصر عالي وقميص أبيض للحصول على مظهر أنيقاً ووديّاً.

    البليزر مع فستان أنيق

    تعطيك إطلالة الفستان الأنيق مع البليزر إطلالة مميزة، لكن غلى أن لا يكون البليزر كبير جداً، ولا ضيقا.

    ضعي البليزر بشكل كامل أو ارتديه فوق كتفيك للحصول على مظهر ساحر ، وأكملي إطلالتك بالكعب العالي.

    البليزر مع الجينز الرياضي

    توفّر إطلالة البليزر مع الجينز الرياضي خياراً سهلاً واقتصادياً. ارتدي البليزر الكبير قليلاً مع جينز المريح لا يضغط على بطنك عندما تجلسين، بالإضافة إلى زوج من الكعب، أو الأحذية الرياضية، أو الشباشب. هذه الإطلالة أنيقة وعصرية، ومثالية لتناول الإفطار أو الخروج نهاراً.

    البليزر مع سنيكرز

    لا شيء يُعبّر عن الزي الرسمي العصري مثل البليزر والأحذية الرياضية، سواء كنت متوجهة إلى المكتب أو كنت ترغبين في أن ترتدي شيئاً مريحاً للخروج وفي الوقت نفسه تبدين أنيقة.

    تتناسب الأحذية الرياضية بسهولة مع البليزر يمنحك التناقض بين الحذاء الرياضي في الأسفل مع البليزر المنظّم في الأعلى إطلالة جميلة.

    CATANZARO, ITALY – AUGUST 02: Susan Sarandon attends the Magna Graecia Film Festival 2023 at Arena on August 02, 2023 in Catanzaro, Italy. (Photo by Ernesto Ruscio/Getty Images)

    البليزر مع الملابس الرياضية

    نسّقي بليزراتك الملونة مع البنطلون الرياضي الخفيف وبلوزة الرياضة. هذه الإطلالة ليست فقط عرضية وعصرية تماماً، ولكن يمكنك أيضاً أن ترتديها بمظهر أكثر رسمية أو عارضة اعتماداً على ما إذا كنت ستكمليه بأحذية ذات كعب عالي أم أحذية رياضية..

    البليزر مع الشورت

    يمنحك البليزر مع الشورت إطلالة عفوية وأنيقة. جرّبي ارتداء بليزر بسيطة، وسروال أو شورت، مع صندل مسطّح. ويمكنك استكمال إطلالتك وجعلها خاصة بك باختيار النظارات الشمسية والإكسسوارات، بالإضافة إلى حقيبة بلون محايد.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا