spot_img
المزيد

    صفات تعتقدين أنّ الرجال يجدنها جذابة لكنها ليست كذلك! .. تعرفي عليها

    spot_img

    يختلف الرجال والنساء باختلاف طبيعة كل منهما، وحاجاتهما ورغباتهما، فما يرغبه الرجال ليس ما تتصوره النساء، والعكس صحيح. وهناك الكثير من الاتفاق بين الرجال على أمور قد لا تكوني توقعتيها، إليك وفقا لموقع the list بحث مستند للعلم يوضح الصفات التي قد تعتقدين أنّ الرجال يجدها جاذبة ولكنهم في الواقع لا يرونها كذلك، تابعي القراءة معنا.

    • جسد مستقيم ونحيف للغاية:
      تكلف صناعة الحمية مقدار 66.3 مليار دولار وفقاً لتقرير Time، حيث تسعى الكثير من النساء لاتباع حمية وإنفاق كل ما يلزم للتخلص من الوزن الزائد، وترتبط تلك الرغبة إلى حدٍّ كبير باعتقاد أنّ الرجال يفضّلون النساء نحيفات قدر الإمكان.
      إلا أنّ هذا الاعتقاد ليس دقيق، فقد أظهرت دراسة فحصت كيفية تخزين الدهون في أجسام الذكور والإناث، أن هناك شيئًا واحداً هو العامل الأكثر قوة كمؤشر لما يجده الرجال جاذب وهو نسبة الخصر إلى الورك بين 0.67 و0.8 هذه المنطقة هي التي تحدد الجاذبية وليس الوزن.
    • العيش دون مخاطر وتحديات:
      يعتقد الكثيرون أن الرجل يفضّل النساء اللواتي يتجنبن المتاعب والأخطار والرياضات الخطرة، وتجلس في المنزل لمشاهدة الأفلام!. لكن هذا الاعتقاد خاطىء وفقاً للعلم، ففي دراسة في ٢٠١٤ قام العلماء بتحليل كيف يرون الرجال والنساء مجموعة من السلوكيات المتعلقة بالمخاطر، مثل التعامل مع النار والتفاعل مع حيوانات خطيرة والتزلج، واتضح أنّ الرجال والنساء يشعرون بجاذبية تجاه الأشخاص الذين يشاركون في المخاطر، ولكنهم لم يجدوا أنّ اتخاذ مخاطر حديثة بشكل فريد (مثل عدم ارتداء حزام الأمان) جذاباً على الإطلاق.
    • شريك يمكنهم جعلهم يضحكون:
      في حين ترغب النساء في شريك يمكنهم جعلهن يضحكن، تقول العلوم إنّ الرجال لا يبحثون عن الشيء نفسه. وفقاً لدراسة نشرت في مجلة “تطور السلوك البشري”، لا يشعر الرجال بجاذبية خاصة نحو النساء اللاتي يجعلنهم يضحكن، بل يشعرون بالجاذبية نحو النساء اللاتي يجدنهم طريفين ويضحكن على نكاتهم. لذلك، بينما يرغب في أن تشاركيه في فكرة الفكاهة، يفضل أن يكون هو الكوميدي في العلاقة.
    • وجه شاب بدون تجاعيد:
      تبذل النساء جهداً ومالاً لمحاربة تجاعيد البشرة وعلامات الشيخوخة كالشعر الرمادي، وكذلك ظهور خطوط في وجوههن بالكريمات والأقنعة وعمليات التجميل، ويعتقدن أنّ الرجال ينجذبن لصاحبات البشرة الشابة، إلا أنّ
      وجود وجه مثال خالي من التجاعيد، يبدو شاباً، ليس دائمًا هو الذي يجذب الرجال بشكل أكبر، وفقاً لدراسة نُشرت في الجمعية الملكية، يفضّل بعض الرجال النساء ذوات المظهر الناضج أكثر عندما يتعلق الأمر باختيار شريك حياة طويل الأمد. والسبب أنّ الرجال الذين وُلدوا لنساء يبلغن من العمر أكثر من 30 عاماً يميلون إلى العثور على النساء الأكبر سناً ويجدونهم أكثر جاذبية من النساء الأصغر سناً.
    • لايوجد تشابه مع والديهم:
      تعتقد كثير من النساء أنّ الرجال لا يرغبون في الزواج من نساء شبيهات بوالدتهم، وهو اعتقاد ليس دقيق، ففي دراسة نشرت في مجلة “تطور وسلوك الإنسان”، اكتشف الباحثون أنّ الرجال يشعرون بجاذبية هائلة نحو النساء اللاتي يتشابهن في لون الشعر والعيون مع أمهاتهم. وفي دراسة أخرى نُشرت في مجلة “تقارير علوم الإنسان” اكتشف العلماء أنّ الرجال يميلون إلى الانجذاب أكثر إلى النساء اللاتي يتشابهن في الطول مع أمهاتهم. لذا لا داعي للقلق بشأن أن تكوني طويلة أو قصيرة جداً بالنسبة لشريكك فبالنسبة له ستكونين مثالية.
    • عدم الخروج أبداً مع الصديقات:
      تعتقد الفتيات أنّ عدم خروجهن كثيراً مع الصديقات وقضاء وقت ممتع يجذب الرجال لهنّ، ولكن هناك أدلة جيدة تشير إلى أنّ وجود صديقات يمكن أن يجعلكِ أكثر جاذبية للرجال،
      فوفقاً لدراسة نشرت في مجلة “الشخصية ونشر الاجتماعي النفسي” يتجه الرجال (والنساء) إلى الاستمتاع بجاذبية مجموعة من الأشخاص أكثر من أي من أفرادها الفرديين. وهذا يعني إذا قضيتِ وقتاً مع أصدقائكِ المقربين بانتظام، ستظهرين بمظهر أكثر جاذبية للآخرين مما ستظهرين عليه إذا كنتِ تخوضين هذه التجربة بمفردكِ.
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا