spot_img
المزيد

    3 إطلالات مختلفة للعباية من “دولتشي دي”  ستجعلك متميزة وأنيقة

    spot_img

    ثلاثة تصاميم فريدة من “دولتشي دي”، تضفي على العباية أبعادًا جديدة من الأناقة والتميز. تقف المصممة دعد الكثيري وراء هذه القطع، حيث تجمع رؤيتها بروح الماركة لتقديم تصاميم تناسب المرأة العصرية، سواء كانت في الحياة اليومية أو العمل وفي المناسبات الاجتماعية أيضاً لتحقق رغبات المرأة العاشقة للأناقة المتجددة، مما يجعلها وجهة مثالية لكل امرأة تبحث عن لمسة فريدة في خزانتها.

    1 عباية من اللينين

    هذه العباءة المصنوعة من قماش اللينين توفر مرونة كبيرة في الاستخدام. يمكن ارتداؤها بشكل مغلق خلال ساعات العمل النهارية، وفتحها بطريقة أنيقة عند حضور أي مناسبة أو فعالية صباحية أو مسائية. يمكن تنسيقها بسهولة مع فستان، أو حتى مع مجموعة من قطعتين مثل بلوزة وتنورة، مما يمنح المرأة إطلالات متجددة في كل مناسبة.

    عباية من قماش اللينين

    2 عباية حريرية

    هذه العباية تتميز بملمس حريري ناعم، وتتوفر في ثلاثة ألوان مختلفة. تأتي مع فستان، وكما يمكن ملاحظته، تتميز بثلاث تدرجات من الألوان التي تضيف لها لمسة أنيقة. يمكن ارتداؤها من الجهتين (قابلة للانعكاس)، مما يتيح للمرتدين تحديد المظهر الذي يفضلونه. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ارتداؤها مفتوحة كما هو واضح في الصورة، أو يمكن إغلاقها للحصول على مظهر محافظ. يتوفر أيضًا نسخة أخرى باللون الأصفر وثالثة بتدرجات الأخضر الزيتوني.

    3عباية الكريب

    تقدم عبايات الكريب تشكيلة متنوعة تضم 9 ألوان، حيث يتم دمج ثلاثة ألوان في كل واحدة منها. خلال عملية الدمج، سعت المصممة لتلبية جميع الأذواق، بحيث تناسب العباءة المرأة سواء كانت جريئة أو محافظة إلى حد ما.

    تُعد هذه العباءات مثالية للاستخدام في جميع الأوقات فهي تتناسب بشكل رائع مع المناسبات الاجتماعية، والعمل، والزيارات، وحتى لأوقات الاستراحة واللقاء بالصديقات على فنجاح قهوة.

    كل هذه القطع متاحة للشراء عبر الإنترنت، ويمكنكم متابعة أحدث التصاميم على حساب “دولتشي دي” على الإنستغرام: daadmaison.official

    أو من خلال الموقع الإلكتروني : www.daadmaison.com

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا