spot_img
المزيد

    أسرار المكياج التي تساعدك في الحصول على صورة جواز سفر جميلة!

    spot_img

    إذا كنت تتذمرين من صورتك في جواز السفر، وتشعرين أنك لا ترغبين في فتحها أمام أحد، وربما تبدو بهتة ومملة، فهذا الأمر الشائع له حل، وذلك من خلال خطوات يمكنك اتباعها للحصول على صورة ذات مظهر جمال طبيعي متناظر، تفتخرين بها لسنوات خاصة إذا كنت تسافرين كثيراً، أو تستخدمين صورة عن بيانات جواز سفرك في المعاملات، إليك نصائح خبيرة التجميل مارتا مارييل من مجلة فوغ عن العناصر الرئيسية وكيفية تحقيق هذا المظهر.

    * ابدئي بكريم أساس خفيف وخالٍ من العيوب:

    اعتمدي على منتجات خفيفة تسمح بلمعان البشرة الطبيعي. مثل أساس السيروم الملون إذا كنت ترغبين في بشرة تبدو خالية من العيوب ومشرقة لمظهر مثالي في صورة جواز السفر.

    * أضيفي بُعد:

    تقليد الضوء والظلال يساعد في الحفاظ على البُعد الذي تميل إلى تجريده أضواء كشك جواز السفر. التحديد أمر ضروري عند تحديد خط الفك والمناطق المحيطة به، وفوق الخدين، والأنف والذقن، وكذلك مساحيق التفتيح عندما يتعلق الأمر لرفع الخدود. ثم بودرة لضبط المكياج وتبدو طبيعية، مما يجعلها لمسة تشطيب جميلة لإضافتها إلى الخدين وعظمة الحاجببن.

    * نسّقي حواجب طبيعية ومُرتبة:

    الحواجب المُرتبة هي المفتاح لتحقيق هذه الإطلالة المكياجية المصقولة. استخدمي قلم الحواجب الناعم جداً فهو مثالي لإنشاء حواجب طبيعية.

    * ارسمي امتداد العيون:

    قومي بإعطاء انطباع عيون ممدودة من خلال  تنسيق الآيلاينر مع رموش الزوايا. هذه خطوة لا يمكن تفويتها عند تحقيق هذا الاتجاه.

    * أضيفي محدد للشفاه والملمِّع:

    ضعي مرطب الشفاه المغذي، ثم استخدمي قلم تحديد الشفاه، وحافظي على اللون مطابقاً للونك الطبيعي بقدر الإمكان. ثم أضيفي ملمّع خفيف لمظهر رطب وطبيعي.

    * ضعي اللمسة النهائية:

    لتحافظي على هذه الإطلالة المكياجية ثابتة بإحكام للصورة، استخدمي بخاخ تثبيت المكياج، الذي يجب أن تقومي بتطبيقه قبل وبعد وضع الأساس لضمان ثباتها.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا