spot_img
المزيد

    المناكير الأزرق الجليدي صيحة شتاء 2024

    spot_img

    تعتبر أظافر الكروم الزرقاء من الأنماط البارزة والتي يتوقع الخبراء أن تكون في صدارة اتجاهات الموضة خلال شهور الشتاء القادمة، في حين يرتبط الخريف غالباً بدرجات الألوان الدافئة المريحة، يقدّم شتاء عام 2024 درجات ألوان باردة. وهو ما أكدته أخصائية تزيين الأظافر راشيل جوزيف لموقع Bustle خاصة اللون الأزرق الفاتح مع الكروم لإعطاء مظهر صقيعي وثلجي.

    ويتوقع أخصائيو تزيين الأظافر أن تكون أظافر القدم “الزرقاء المثلجة للشتاء” اختياراً شائعاً للعناية بالأظافر هذا الموسم، واستخدام لون الأزرق الكريستالي مثل مع إضافة مسحوق الكروم، سيظهر أظافر قدميك بشكل مميز وتبدو جيدة خلال الشتاء.

    يمكن اتباع صيحة الأظافر الزرقاء بأحد الخيارات التالية المفضلة لديك:

    – طلاء أظافر باللون الأزرق الجليدي:

    يُعد وضع طبقة من طلاء الأظافر باللون الأزرق الكروم الجليدي وسيلة بسيطة لاستحضار الأجواء الشتوية الرائعة، وهو الخيار المناسب إذا كنت ترغبين في تجربة هذا الاتجاه في المنزل دون زيارة الصالون.

    – أظافر الكروم الزرقاء اللاصقة:

    يُعد استخدام الأظافر اللاصقة وسيلة سريعة للغاية للحصول على مظهر صيحة الاظافر الزرقاء.وتستخدم العديد من النجمات الأظافر اللاصقة مثل كيم كارداشيان، التي يمكن أن تترك أظافرك الطبيعية تكاد تكون خالية من الضرر بمعالجة الإزالة الصحيحة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا