spot_img
المزيد

    ملبار للذهب والالماس تكشف عن مجوهرات خاصة احتفالا باليوم الوطني العماني 53

    spot_img

    أطلقت ملبار للذهب والالماس مجموعة خاصة من المجوهرات والخواتم بسعر 53 ريال عماني بمناسبة العيد الوطني 53 لسلطنة عمان، وتعد ملبار للذهب والألماس سادس أكبر متاجر التجزئة للمجوهرات على مستوى العالم ولديها أكثر من 335 صالة عرض في 11 دولة.

    تم تصميم المجموعة على الطراز العماني مما يجعلها خياراً مناسباً لتقديم الهدايا في يوم العيد الوطني، كما تتوفر المجموعة الحصرية في جميع منافذ العلامة التجارية بسلطنة عمان.

    وعبرت ملبار للذهب والمجوهرات عن فرحتها للمشاركة في احتفالات العيد الوطني العماني وتفتخر بكونها جزءًا من تراث عمان الغني بالثقافة والتراث، مع وجود 13 صالة عرض عالمية عالية المستوى في مختلف أنحاء السلطنة وهنالك المزيد من صالات العرض قيد التنفيذ، مما تعزز مكانة ملبار للذهب والألماس باعتبارها متاجر التجزئة للمجوهرات في سلطنة عمان لينمو بشكل أكبر في السنوات المقبلة.

    وقال نجيب كي المدير الإقليمي لملبار للذهب والألماس بسلطنة عمان : “حازت ملبار للذهب والألماس على جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في سلطنة عمان 6 مرات على التوالي، وتتمتع بحضور قوي في مجال البيع بالتجزئة من خلال 13 صالة عرض في مختلف أنحاء سلطنة عمان، منها في روي، بوشر، السيب، سوق نزوى، الخوض، بركاء، صحار، صلالة، عبري.

    وتأسست شركة مالابار للذهب والألماس في عام 1993 وهي الشركة الرائدة في مجموعة ملبار، وهي مجموعة أعمال هندية رائدة ومتنوعة.

    ومع مبيعات سنوية تبلغ 5.2 مليار دولار، تُصنف الشركة حاليًا على أنها سادس أكبر بائع تجزئة للمجوهرات على مستوى العالم، وتمتلك اليوم شبكة بيع بالتجزئة قوية تضم أكثر من 335 منفذًا منتشرة في 11 دولة بالإضافة إلى مكاتب متعددة ومراكز تصميم ووحدات بيع بالجملة ومصانع منتشرة في جميع أنحاء الهند. والشرق الأوسط والشرق الأقصى والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

    تدير المجموعة أيضًا MGD – Lifestyle Jewellery، وهو مفهوم للبيع بالتجزئة يقدم مجوهرات عصرية وخفيفة الوزن تمثل المرأة المستقلة والعصرية من خلال تصميماتها ومجموعاتها.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا