spot_img
المزيد

    جددي خزانتك بأبرز اتجاهات عروض الأزياء لـ ربيع 2024

    spot_img

    يعكس ربيع 2024 رؤية متنوعة للأناقة، حيث شهدنا في عروض الأزياء استخدامًا جريئًا للألوان وتنوعًا في التصاميم. حيث عادت موضة البولكا دوت بأسلوب عصري، كما احتلت السترات القصيرة المشهد، وإن كنت من محبي الألوان المعدنية فإنها فرصتك للاستمتاع بسروال أو حتى حقيبة باللون الفضي أو الذهبي. فيما يلي نقدم لك أبرز اتجاهات عروض الأزياء وفقاً لـ thefashionspot. استعدي لتجديد خزانتك!

    * فساتين البولكا

    عادت صيحة ملابس النقاط “بولكا دوت” بأسلوب عصري وأنيق، وظهرت فساتين البولكا متوسطة الطول ومحددة الخصر في العديد من عروض العلامات التجارية الشهيرة مثل كارولينا هيريرا، ودولتشي آند غابانا، وستيلا مكارتني.

    IMAGES: IMAXTREE

    * السترة القصيرة

    تضفي هذه السترة المصممة بشكل مثالي لمسة عصرية متجددة للسترات القصيرة، ويمكن تنسيقها مع الجينز أو سراويل الأقمشة، وسواء تركت أزرارها مفتوحة أو أُقفلت لمنتصفها وثُبّت فوقها حزام، فكل إطلالة مع السترة هي مثالية. تم رصدها في عروض بيتر دو وسيرجيو هدسون وكريستيان سيرينو.

    IMAGES: IMAXTREE & VOGUE

    * ماجستيك ميتاليك

    برزت هذه الصيحة المفعمة بالفخامة الهادئة والجمال مع البريق المعدني، وهي تلائم البدلات والفساتين وتضفي إطلالة عصرية ملفتة بلون المعدن. ظهرت في عروض رالف لورين ولاكوان سميث وتوم فورد.

    IMAGE: IMAXTREE

    * الدينيم

     يبدو الدنيم المزدوج أنيق ورائع بتصاميمه الحديثة، والصيحة تتميز بارتداء الدينيم لإطلالة كاملة في قطع الملابس التي ترتديها من الفساتين، إلى البنطال مع قميص أو بلوزة. ظهرت هذه الأنماط في عروض إميليا ويكستيد ودريس فان نوتن وشانيل.

    IMAGE: IMAXTREE

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا