spot_img
المزيد

    لإطلالة مثالية: تصاميم عبايات راقية من “ذكريات كوليكشن”

    spot_img

    تقدم “ذكريات علي الحوسني” مجموعة من تصاميم العبايات التي تتميز بالأناقة والذوق الرفيع، حيث تتنوع القصات لتتماشى مع الموضة وتقدم للشابات إطلالة مثالية تجمع بين الأناقة والحشمة.

    إن ما يميز تصاميم ذكريات هو اهتمامها الكبير بجودة الأقمشة، حيث تختار بعناية أجود الخامات لتحقيق مزيج مثالي من الراحة والأناقة. ومع تنوع القصات والأساليب، تتيح لك تشكيلة ذكريات الاختيار بين الجاذبية التقليدية والروح العصرية.

    تأتي تصاميم العبايات بلمسات مميزة، حيث يتم استخدام قصات تعكس الإبداع وتحقق معادلة الأناقة والراحة. في بعض التصاميم، يتم دمج أكثر من نوع من الأقمشة مع الشيفون لتحقيق مظهر جمالي فريد وناعم، في حين يتزين بعضها الآخر بالتطريز الراقي أو الخرز الناعم، الذي يضفي على القطعة جمالًا إضافيًا ولمسة فنية رائعة.

    تشكل شغف ذكريات بتصميم العبايات منذ الصغر، ولكن البداية الفعلية لمسيرتها الإبداعية  كانت في عام 2020. بعد رحلة مكثفة من الاستكشاف والتعلم حول أنواع الأقمشة والتفاصيل الدقيقة، لتؤسس بعدها مشروعها الخاص الذي يحمل بصمة لافتة وأسلوباً متميزاً.

    يمكنك مشاهدة المزيد من التصاميم من خلال حساب الانستغرام :

    thekriat.collection@

    عبايات ذكريات كوليكشن متوافرة في بوتيك @wow_corners في صحار.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا