spot_img
المزيد

    هل الدقيق الخام آمن للصحة؟

    spot_img

    بالطبع نحن نعلم أنه لن تمسك فقط بكيس من الطحين لتتناوله كما تفعل مع الشيبس. ولكن ألم يحن لحظة وقد نجد أنفسنا مغرمين بتذوق قليل من عجينة الكوكيز اللذيذة عندما نقوم بخبز الكوكيز؟ أم أننا نرغب في تذوق المغرفة بعد تحضير البراونيز؟ وتكون عجينة الكوكيز أو خليط البراونيز مملوءة بالطحين الخام. لذا، اعرف ما إذا كان من المأمون تناول الطحين الخام عند خبز الحلوى.

    إنّ تناول الطحين الخام من العجينة عند صنع الطحين ليس آمناً، وفقاً لموقع Tips and Tricks يمكن أن تتعرض حبوب القمح المستخدمة للبكتيريا. وهذا يعني أنّ هناك فرصة للإصابة بالمرض عند تناول الطحين، وعند تناول الطحين الملوث بالإيشريكية القولونية أو السالمونيلا، يمكن أن تصاب بالتسمم الغذائي. وهذا أمر خطير بشكل خاص على الأطفال وكبار السن الذين يزيد عمرهم عن ستة وستين عاماً.

    فما البديل؟ إذا لم تستطيعي أن تقاومي الرغبة في تناول عجينة الكوكيز والخليط، يمكنك استخدام بعض البدائل لجعل الأمر أكثر سلامة بالنسبة لك. يمكنك بسهولة تحضير الطحين حرارياً في المنزل، بأن تطهي الطحين بمفرده قبل استخدامه، ذلك يقتل البكتيريا التي قد تكون قد تلوثت به. وهذا يعني أنه يمكنك تناول عجينة الكوكيز بأمان دون خطر الإصابة بالمرض. كل ما عليك فعله هو توزيع بعض الطحين على صينية وتخبيزه لمدة سبع دقائق عند 350 درجة فهرنهايت. وينطبق هذا أيضاً على الخلائط المعبأة التي يمكنك شراؤها من السوبرماركت، مثل خلائط البراونيز أو الكوكيز.
    إذاً، ليس آمناً تناول الطحين الخام. ولكن لحسن الحظ، ليس عليك أن تتخلى تماماً عن عجينة الكوكيز والخليط. ونعتقد أن هذه هي أخبار جيدة حقاً.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا