spot_img
المزيد

    مجموعة احتفالية فاخرة من مكياج شانيل لموسم 2023

    spot_img

    في هذا الموسم، تأخذنا مكياج شانيل في رحلة فاخرة إلى عقد العشرينات الصاخبة مع مجموعة تعتبر وليمة بصرية من أناقة الآرت ديكو. بتوقيع الساحرة فيتوريا سيريتي، تلتقط الصور الدعائية بشكل مثالي رونق فترة زمنية مضت، من أحمر الشفاه العميق لعقد الأصابع ومجوهرات اللؤلؤ، وفقا لموقع .fashiongonerogue.

    تم صنعه بدقة من قبل استوديو إبداع مكياج شانيل، تعتبر المجموعة الاحتفالية خيوطًا غنية من المنتجات المصممة لتجعل موسم عطلتك لا يُنسى. تبرز لوحة ظلال العيون Lumiére Graphique، حيث تتميز بخمسة درجات محفورة بالخرز تتراوح من البلاتينيوم الفاتح إلى الأسود المتلألئ.

    هذه الدرجات تقدم تحية حية لفساتين الأيقونية لغابرييل شانيل، وتوفر أيضًا لوحة ألوان متعددة الاستخدامات لإنشاء مجموعة متنوعة من الإطلالات العطلية. يأتي هذا على خطى حملات شانيل السابقة، بما في ذلك مسحوق Les Beiges Healthy Glow Sheer وخط مكياج الخريف الذي يظهر فيه كريستين ستيوارت، حيث كل منها يُعدان المسرح لعروض هذا الموسم الفاخر.

    تضيف إلى جاذبية مجموعة مكياج شانيل لعطلة 2023، “ديو لوميير”، وهو ثنائي مسحوق مضيء بدرجات الوردي والأبيض الكريستالي. تجلب هذه الألوان لمسة من اللمعان إلى العصر الحديث، مصممة لتسليط الضوء على وجهك بإشراق لا يُنسى. ترتبط هذه الألوان بإبداعات مدموزيل شانيل اللامعة من تلك الحقبة، مضيفة لمسة من السحر التاريخي إلى إشراقتك في عطلتك.

    تسلط المجموعة أيضًا الضوء على “روج ألور ليكسترا”، وهو أحمر شفاه حريري معاد تصميمه مستوحى من جماليات الآرت ديكو. يأتي في علبة أيقونية سوداء وذهبية مع حواف مطلية بالذهب، ويقدم أربعة درجات زاهية.

    تتضمن هذه الدرجات لونين جديدين محدودين مثاليين لأي تجمع عطلة. وتكتمل المجموعة بطلاء أظافر “لو فيرنيه”، المتاح في ثلاث درجات أنيقة جديدة: وردي فاتح أبيض، وذهب بتينا أنيق، وأسود متلألئ.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا