spot_img
المزيد

    فالنتينو تكشف عن تفاصيل حملتها الجديدة لمجموعة ربيع 2024

    spot_img

    فالنتينو يقدم حملته الجديدة “باريس، قصة ليلية” مع روزي هنتنغتون وايتلي لمجموعة ربيع 2024. تكشف الحملة عن مجموعة واسعة من الملابس، كلها لغرض واحد: الاحتفال. من الهادئ إلى البراق، يسلط فالنتينو الضوء على روح وجو الأعياد من خلال تسليط الضوء على روزي هنتنغتون وايتلي في “باريس، قصة ليلية”، التي تم تصويرها في ساحة بلاتس فاندوم في باريس وفقا لموقع مجلة V.

    تظهر العلامة التجارية الرمزية V لفالنتينو، سواء كانت مخفية بلون متناسق أو متألقة بفضل الكريستالات الصغيرة، بالإضافة إلى تفاصيل الورد على القمصان ليتناغم بشكل جميل. على الرغم من أن الموسم يتميز بظلال أنعم، إلا أن فالنتينو يضيف لمسة من الأناقة إلى الإطلالات. يقدم تصاميم الريشي والفساتين المصنوعة من الكريستال بألوان هادئة، مع خيارات دينيم فاخرة، جينز يمكن اللجوء إليه في اللحظة الأخيرة.

    تتنوع الملابس بين السترات من الصوف، والفساتين بطول ميني وميدي، والملابس الحريرية الثمينة مع الأحذية الطويلة حتى الركبة وحقائب فالنتينو جارافاني لوكو ترتدى بين الألوان السوداء والبيضاء لتبرز الأناقة بشكل لعوب.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا